وش الحل مع الدخان

الأسرة والمجتمع

بنات انا زوجي مدخن وكان بداية زواجنا يدخن خفيف والحين كل شوي دخانه تعبت من ريحته والله يجيني
تعب من الريحه لا وريحة زوجي خلاص احس الدخان لصق بجسمه ماقدر اجلس جنبه وووووو
معاد يهمني ريحته قد مايهمني صحته والله خايفه على صحته والله اني ابكي كل يوم بس لحالي
لما اتذكر مخاطر الدخان ,,, وللاسف مايحس واذا تكلمت معه يقول انا كذابه مافيه ريحه ولا يقول
اطلعي من عندي ,, افكر اروح لهلي وجلس عندهم الين يترك الدخان ومو سهل اتركه اكيد زوجي
واغلى انسان بحياتي بس لازم اسوي شي لصالح صحته ,,,

وش تنصحوني يابنات احد كان زوجها مدخن وبطل التدخين تفيدني الله يجزاكم الجنه
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفيرة الغرام 99
ولا وحده ردت ,,, طيب مشكورين
فتاه قساها الزمن
حبيبتي انا كان كذا زوجي يدخن وانا كنت اتعذب من ريحة الدخان من ناحيه ومن انه يجيب الامراض انتي خلك ذكيه واذا جا وقت النوم واقربي جنبه كبسيه او اي شي اهو يحبه وقولي له والله كل ما قربت منك احس الدخان ريحته ماسكه فيك وشوفي اي شي يحبه وقولي له نفسي اسويه لك بس الدخان ريحته خايسه فهمتي قصدي في ايش مقدر اصرح اكثر وبعد قولي ريحة البيت كلها دخان واذا احد جا اتفشل يقول وش هالريحه وانا مو زعلانه اكثر من اني زعلانه على صحتك كل يوم واهي في النازل وانت موحاس في نفسك طبعن اشتغلي على هالحاجتين يعني مره صحته ومره الريحه الخايسه هذا مع الدعاااااااااااااااااااااااء له ان الله يكرهه في الدخان واقول هذا الكلام من واقع تجربه زوووووووووووووجي كاااااااان يموت في شي اسمه دخاااااان والحين الحمد لله وماشااااااااااااااء الله اكره شي على قلبه الدخان واذا احد دخن عنده يحس باستفراغ والحمد لله وكمان في مقطع فيديو حمليه من اليوتيوب انا اشفته في بدايه ان واحد من كان يدخن وجاه المرض في الحنجره وشاااااااااالوها وصار مايقدر يتكلم الا بالجهاز يعني مايقدر يتكلم زينا طبيعي والله اني حااااااااااااااااااااسه فيك والله معك اتمنى اني افدتك
ياااااااااااااااااااااارب انك تكره زوجها بالدخان امين يااااااااااااااااارب العالمين
ادعي لي ربي يعوضني خير
ام مرواااااان
يارب يرفع عنه الدخان

ويرفع عن كل من يدخن ويحميهم من اي بلاء او مرض اختي

اوصيكي بان توقفيتن مع زوجك وان تكوني جنبه وتنصحينه ولا تتخلين عنه بسبب الريحه
dianah840
dianah840
كيفيه التخلص من التدخين في 5 ايام ؟ (هااام لكل المدخنين)

يشرف على تنفيذ هذه الطريقة في مصر دكتور/ حسين أمين
شحاتة رئيس جمعية محاربة
التدخين بالقاهرة الذي تمكن من
مساعدة أكثر من 5120 مدخناً حتى الآن .
البرنامج يعرف باسم الأيام الخمسة ويطبق كما يلي :-

اليوم الأول :
- يردد المدخن لنفسه وبرغبة قوية انه لن يدخن على
الإطلاق ثم يبدأ يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس
تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلي 5 ثم ينحني إنحاءً
(كركوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع
الحجاب الحاجز في كل مرة مما يؤدى إلى رفع كفاءة الرئة.

- الحصول على دش فاتر أو ماء بارد في الصباح
الباكر لمدة ثلاث دقائق مع تدليك الجهة
اليسرى من الصدر والذراع الأيسر بفوطة مبللة
بالماء حتى يحمر الجلد وذلك لتنقية الدم
من النكوتين .

- بعد ذلك يمارس رياضة المشي لمسافة 500 متر .
- المواظبة على شرب الماء بحيث لا يقل عن لترين مع تناول
عصير البرتقال والليمون .

- بعد الظهر يحصل على دش مرة أخرى مع التدليك.
- قبل النوم يقوم يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس
تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلى 5 ثم ينحني إنحاءً
(كروكوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع
الحجاب الحاجز في كل مرة ويحصل على دش للمرة الثالثة مع

نفس التدليك .

اليوم الثاني :
- يكرر ما سبق مع تغيير منطقة التدليك إلى منطقة الصدر
الأيمن والذراع الأيمن مع الدعاء إلى الله بنية صادقة أن
يساعده على الإقلاع عن
التدخين .

اليوم الثالث :-
تكرار ما سبق مع تدليك منطقة البطن والظهر مع
الدعاء إلى الله .

اليوم الرابع : -
تكرار ما سبق مع تدليك الساق اليسرى فقط .

اليوم الخامس :-
نفس البرنامج مع تدليك الساق اليمنى فقط .

اخبر كل من تعرفه عن هذه الطريقة لكي تعم الفائدة وان
ينتفع بها الجميع بإذن الله

وثبت علمياُ أن
التدخين يقلل من القدرة الجنسية بنسبة لا
تقل عن 30% ويؤدى إلي الشيخوخة المبكرة ولقد وضعت هيئة
الصحة العالمية
التدخين على قائمة أسباب الوفاة يليه
الإيدز ثم الإدمان

وتذكر أن السيجارة التي تدخنها تحتوى على حوالي 3000
مركب كيميائى

أتمنى أن ينال اعجابكم واتمنى من كل المدخنين الاتباع ..

دمتم بكــــل خير
ملِكة ذآتي ~
ملِكة ذآتي ~
يشرف على تنفيذ هذه الطريقة في مصر دكتور/ حسين أمين شحاتة رئيس جمعية محاربة بالقاهرة الذي تمكن من مساعدة أكثر من 5120 مدخناً حتى الآن . البرنامج يعرف باسم الأيام الخمسة ويطبق كما يلي :- اليوم الأول : - يردد المدخن لنفسه وبرغبة قوية انه لن يدخن على الإطلاق ثم يبدأ يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلي 5 ثم ينحني إنحاءً (كركوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع الحجاب الحاجز في كل مرة مما يؤدى إلى رفع كفاءة الرئة. - الحصول على دش فاتر أو ماء بارد في الصباح الباكر لمدة ثلاث دقائق مع تدليك الجهة اليسرى من الصدر والذراع الأيسر بفوطة مبللة بالماء حتى يحمر الجلد وذلك لتنقية الدم من النكوتين . - بعد ذلك يمارس رياضة المشي لمسافة 500 متر . - المواظبة على شرب الماء بحيث لا يقل عن لترين مع تناول عصير البرتقال والليمون . - بعد الظهر يحصل على دش مرة أخرى مع التدليك. - قبل النوم يقوم يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلى 5 ثم ينحني إنحاءً (كروكوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع الحجاب الحاجز في كل مرة ويحصل على دش للمرة الثالثة مع نفس التدليك . اليوم الثاني : - يكرر ما سبق مع تغيير منطقة التدليك إلى منطقة الصدر الأيمن والذراع الأيمن مع الدعاء إلى الله بنية صادقة أن يساعده على الإقلاع عن . اليوم الثالث :- تكرار ما سبق مع تدليك منطقة البطن والظهر مع الدعاء إلى الله . اليوم الرابع : - تكرار ما سبق مع تدليك الساق اليسرى فقط . اليوم الخامس :- نفس البرنامج مع تدليك الساق اليمنى فقط . اخبر كل من تعرفه عن هذه الطريقة لكي تعم الفائدة وان ينتفع بها الجميع بإذن الله وثبت علمياُ أن يقلل من القدرة الجنسية بنسبة لا تقل عن 30% ويؤدى إلي الشيخوخة المبكرة ولقد وضعت هيئة الصحة العالمية على قائمة أسباب الوفاة يليه الإيدز ثم الإدمان وتذكر أن السيجارة التي تدخنها تحتوى على حوالي 3000 مركب كيميائى أتمنى أن ينال اعجابكم واتمنى من كل المدخنين الاتباع .. دمتم بكــــل خير
يشرف على تنفيذ هذه الطريقة في مصر دكتور/ حسين أمين شحاتة رئيس جمعية محاربة بالقاهرة الذي تمكن...
انا زوجي مدخن سابق والحمدالله تركه من فتره

بالبدايه لما عرفت انه يدخن من بعد الزواج قومت الدنيا وماقعدتها وطلبته يوديتي لاهلي لحد مايتركه

ومانفع ابد بالعكس صار يعاند ويدخن بزياده

بعدها صرت اطلبه باسلوب وابين له انه لو حملت وانت تدخن بيأثر هالشي علي وعلي الجنين وبضطر فتره الحمل اقعد بعيد عنك والحمدالله بعد فتره من هالكلام تركه على امل اني بحمل

لما طولت ماحملت رجع للتدخين بتأثير من بعض اخوياه اللي ضحكوا عليه ( كيف حرمه تمنعك تدخن )

المهم آخر حل صرت ابعد عنه

وقت النوم البس واتعطر واجي جنبه واضمه , ومن اشم فيه ريحه حتى لو خفيفه اعطيه ظهري وانام
وإذا قرب اتعذر اني مااتحمل ريحته

وقت الشغله الخاصه اصد وجهي عن وجهه , والبوسه عالفم مستحيييل

صرت اسأله ليه وجهك مسمر , ليه عيونك مرهقه , شفايفك لونها شين , وكل ماراح ولا جا اطلبه يتغسل ويتعطر بحكم ريحة الدخان كاتمه على نفسي

شوي شوي بدا يقتنع من نفسه وبدا يقلل عدد السيجارات اللي يدخنها باليوم , لحد ماتركه نهائي

والحين الحمدالله خفت عصبيته مرررره صار نادر يزعل
ووجهه صفي وفتح وتغير ودايم يسألني وش رايي فيه الحين بعد المحشات اللي كنت اقولها له ههههههههه

والاهم عودته انام معاه بدون مااصد عنه ودايم امدح ريحة جسمه وابين له الفرق بين اول والحين

وعلى فكره زوجي ماكان يدخن بالبيت كان يابالسياره او السطح

حبيت اذكر تجربتي وإن شاءالله تفيدك