اللى جربو التحويل لمستشفى حكومى تكفون ردوا على؟

تأخر الحمل

بنات الله يعافيكن اللى جربت تاخذ تحويل من مستشفى حكومى تساعدنى انا وزوجى خلصنا التحاليل المطلوبه بس بقى اشعة الصبغه يقولون ماعندهم ورحت سويتها بمستشفى خاص بس سويته على نهاية الدوام يادوب اخذت صور الاشعه وطلعنا وقالت لى بكرا تراجعين الدكتوره سؤالى هل صور الاشعه كافيه للمستشفى عشان تتم الاوراق ويحولوننا او لازم الدكتوره تسوى لى تقرير عن الاشعه تكفون جابونى لان المستشفى اللى سويت فيه الاشعه بمدينه ثانيه ماودى بالتعب اذا كان ماهو ضرورى انتظركم
11
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريم الخجوول
صوره الاشعه ..خذيها معك ودكتور الي...تروحين له اعرضيها عليه .
الامل قادم
الامل قادم
الف شكر لك يالغاليه الله يفرج عنك كل كربه
ذكريات الغد
ذكريات الغد
عندي سؤال...إجابتك عليه سوف تخدمني

أنت سويتي كل التحاليل في مستشفى حكومي...طيب ألحين تبين المستشفى الحكومي يحولك لمستشفى آخر أحس منه؟صح أو لا؟
وش الإجراءات اللي سويتيها؟ هل رحتي المستشفى الآخر وخذتي منهم المطلوب وسويتيه في المستشفى الحكومي ؟ ولا كيف؟
عطيني بالتفصيل جزاك الله خيييييييييييير
في مدينتي مستشفى حكومي على قده... وأبغى أتعالج في مستشفى حكومي آخر لكن أكبر منه وأحسن لكن ما أعرف من وين أبدأ
الامل قادم
الامل قادم
حنا رحنا لمستشفي حكومي بالجبيل وطلبنا تحويل للتخصصي بالرياض اول ما رحنا قالو لنا عن التحاليل المطلوبه
لي ولزوجي يعني الهرمونات واشعه لزوجي واشعة صبغه لي يجمعونها ويرسلونها للرياض ويقول الدكتور اقل
شي ست شهور على ما يكلموننا الرياض ونبدا معهم طبعا انتي قبل لاتروحين للمستشفى الحكومي روحي لاقرب مستوصف لكم وهو يحولكم على المستشفى و
**جننتووني**
**جننتووني**
up