ماشاء الله ماشاء الله في حريم**********

المنزل والديكور

انا والله اغبط بعض الحريم اليوم كنت جالسه مع مجموعة من نسوان جماعتنا يسولفون عن التفرزن والطبخ و السنع والنظافه هم عندهن شغالات ﻻكن منين يحبون اولوقت والخلق للشغل الكثير ومع كذا يطلعون اسواق وزيارات واعراس وكل  لمة وهم فيها   ودي اصير مثلهم صح انا نظيفه ومرتبه بيتي ﻻكن شغل البيت وطبخ لزوحي ماخذكل وقتي وديم شي على حساب شي عندي يعنى  ياشغل واخلاص ببيتي او اطلع واهمل  فهمتوا على  ودي اصير مثلهم ماشاء الله عليهم
47
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوومه
دوومه
اتوقع تنظيم الوقت والنوم في الليل هو الحل 
حنــ الورد ــين
حنــ الورد ــين
والله انا مثلك ماطلع ولا اروح مكان يدوب زيارة لاهلي واهل زوجي احس ماعندي وقت ترتيب البيت وغسيل وطبخ وبنتي ماخذه كل وقتي اجلس معاها لما يجي ابوها ويجلس عندها وابدأ افرفر في البيت.
روح العنبر
روح العنبر
والله انا مثلك ماطلع ولا اروح مكان يدوب زيارة لاهلي واهل زوجي احس ماعندي وقت ترتيب البيت وغسيل وطبخ وبنتي ماخذه كل وقتي اجلس معاها لما يجي ابوها ويجلس عندها وابدأ افرفر في البيت.
والله انا مثلك ماطلع ولا اروح مكان يدوب زيارة لاهلي واهل زوجي احس ماعندي وقت ترتيب البيت وغسيل...
للاسف حنا بنات ها لجيل كلنا عندا نفس المشكله الله يعين بس ويسهل لنا اجمعين
ساكون للامل حكايه
نفس الشي مالحق 
وانا اشوف بعض الحريم تزود بعض الشي انها بس تشتغل عن تجربه شخصيه امكن مو الكل بس فئه لكن عجزت الحق وانا رمضان بعد ماحلس سفريات بين اهله واهلي وبيتي 
❣♔عښٱن?مٱڼـحـ?مـ♔❣
^مثلككككككم ماااافيه وقت اذا اهتميتي ببيتك اهملتي نفسگ وان اهتميت بنفسگ اهملتي بيتگ)؛
ياااااليت وحده من السنعاااااات تلحقنا بحل عشان نذكرها بدعوه حلووووووه