بنات ابدعي لكم الي تحل مشكلتي (حياتي باختصار)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ابقولكم حياتي باختصار وأتمنى منكم تساعدوني ماتدرين يمكن رد منك يغير حياتي والله تايهه مالي غيركم بعد الله

انا انسانه أصغر وحده من خواتي متزوجات ومنشغلين عنا وأختي ثنتين ماتزوجوا بس كلن همه نفسه

طبعا انا مو متزوجة
من يوم جت الإجازة ما اعرف إلا سريري والله يكرمكم دوره مياه
ونوم

أحس مالي قيمه بالحياة ماغير على الجوال

مهمله نفسي كثير أكون معكم صريحه ماحس اني بنت ريحتي عرق
معنى اتروش قبل ماروح الدوام لكن يطلع لي عرق ريحتي سببت لي نفور من الناس
عند كذا معلمه يوم كنت صغيرة تنصحني وتقول تطلع منك ريحه
كنت ماعندي أحد ينصحني

من الفراغ جاني وسواس بالوضوء اقعد ساعه بالحمام أتوضئ وأعيد وعالحاله

انعزلت عن الناس من فتره

ابغى اهتم بنفسي وبشكلي وجسمي حاطه بأيام الدوامات هدف اني اتغير بالاجازه لكن جت الإجازة وتغير كل شيء لو تشوفون شكلي مرهقه وفيني فقر الدم حاد تشوفون وجهي اصفر

لي فتره جاني الوسواس 

اشيل هم أستغفر الله الصلوات من الوسواس يقضي اليوم واشيل هم بكره حق صلاه الظهر وأحس شيء مو مرتاحه في شيء بقلبي احتري واشيل هم الصلوات

وأختي حست إن فيني وسواس فمره طولت الله يكرمكم بالحمام بسبب الوضوء أعيده قالت وهي تهاوش وتصرخ روحي تعالجي يأمريضه وحتى بعده بكم يوم قمت من النوم توضيت بعد وصليت ورحت افتح النت ولقيت السلك مأخوذ وادوره رحت لمها قلت طلعي السلك وطلع معها وماصدقت فرصه الا وتهاوش شوفي فلانه كيف تطبخ  وكيف تنظف مب مثلك على السرير جالسه ولا روحي تعالجي انا ماهمتني ولا كلأمها لأنها ماخلت أحد بحاله

انا ودي ارتاح بالصلاه مو ارتاح منها وماأسرع فيها علشان (مايصير الحدث) لأن فيني غازات بالبطن وامسك نفسي لين أقضي 
وارتاح مب اشيل هم وكذلك فيني إفرازات لازم قبل كل صلاه الله يكرمكم ادخل الحمام

انا صراحه يالله شرحت لكم مدري وش اقول ومدري وش اخلي
بقلبي كلام كثير مالي غيركم بعد الله اقولكم

انا مو جالسه احتري الدوامات علشان تجي وتشغلني ودي من الحين أشغل نفسي لأن ماجاب لي الهم إلا الفراغ

بالنسبه للماده
انا فاتحه مشروع بسيط يجيب لي عيشه يومي
وابدأ أكون مثل البنات اشتري واروح واجي

وشخصيتي ودي اغيرها ابذكرلكم لكم عشان تكونوا بالواجهه (انا انسانه اخجل اذا قابلت احد واتلعثم مدري واندم وماعرف أتعامل من الناس واواجهم صديقاتي محدودات ودي أكون اجتماعيه ويكون لي صديقات لكني مشكلتي كيف اصادق وادخل معاهم انا اشوف بنات ماشاء الله تسلم على هذي
وهذي تمشي معاها وصدقاتها مو محدوده انا عند كذا صديقه فيه بنات انقلوا فما بقالي إلا هالثلاث
ودي اغير شخصيتي أحس ماعرف اتحاور واتداخل معاهم بالسوالف
ولما اصادق مدري كيف أدخل معها واسولف

ابغى أكون بنت بمعنى الكلمه اشتري مستحظرات تنظيف ومكياج وملابس للأسف خواتي مثل ما قلت منشغلين وكل واحد بهمه 
الحين ابغير نفسي واتنظف لأجل نفسي لأجل الناس يتقبلوني مو ينفرون من ريحتي ابي اهتم بشخصيتي كيف أواجه الناس 
تعرفون كلمه العزله من جت الإجازة انعزلت صار لاجانا أحد ما اطلع
له

لاتقولون تبالغين لو تشوفين حالي تنصدمين 

عندي إصرار وعزيمة من جوى اني اتغير وأكون غير 
لكن ابي أحد ينصحني كيف يروح مني الوسواس كيف اقوي شخصيتي كيف اواجه الناس وودي بعد اترك الخجل لاني استحي
كثير الي يكلمني غريب يالله ارد اتلعثم
انا  اسمع واقرى واشوف لكن مااطبق
انا الحمدالله مايهمني كلام الناس دامني ابتغير وابكون بإذن الله انسانه ثانيه

انا ابطبق كل كلمه تقولونها بإذن الله ماتدرين يمكن رد منك يغيرني ابغى كلامكم يغيرني ويحمسني
ابدعيلكم كلكم كل من يساعدني اعتبروني اختكم وابتقبل كلامكم

أما البنات النفسيات( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Alanoud_
Alanoud_
حبيبتي ماشاءلله ارادتك قويه ولازم تتغيرين
شوفي خلي لك فتره حاولي تقعدين عند المرايه قولي انا جميله انا نظيفه انا اجتماعيه وخلي بااعتقاد نفسك ان انتي كذا
لان العقل الباطن يصدق كل شيء انتي تقولينه ومن اليوم لازم تتغيرين
اشتري مزيل عرق ولوشن وللخ والخ
انتي لازم تبرزين الانوثه حقتك مايحتاج احد يقولك انتي تكشخين لنفسك مو لاحد ، وشوي شوي صدقيني بتتغيرين عندي صفحات بالاسك حقين تجميل بس مو مختصين بس يحبون المجال هذا اذا تبينهم علميني اعطيك صفحتهم بس جد يفيدون
واذا جت الدراسه خليك دوم مبتسمه وشكلك مرتب وخذي معاك عينه صغيره فيها عطر اذا وصلتي الدوام بخي واذا ذا بخي بس يطلع ريحته حلوه صباحيه مش قويه
وربي بيساعدك بأذن الله وعليك بالدعاء حبيبتي الدعاء مرا حلو والاستغار ولازم تقتنعين انتي عشان عقلك يقتنع
ومن اليوم اطلعي لاهلك وساعديهم واطلعي للمناسبات وابتسمي اهم شي الابتسامه لو انتي مو اجتماعيه بتحبب الناس فيك
ولازم تبرزين نفسك وخلي واثقه من اللي انتي تسوينه لاتقولين لا اخاف يضحكون لا اخاف ماتعجبهم سالفتي اذا مااعجبتهم عادي بكرا بتعجبهم بس اذا فرضتي نفسك واثبتي وجودك لهم هم بيحطون لك شأن لاتصيرين ضعيفه وكذا
وماراح انساك من دعائي حبيبتي ربي يسعدك وان شاءلله بتقدرين تتغيرين
وان شاءلله اني قدرت اساعدك ❤️❤️❤️❤️
ميوووشة
ميوووشة
سبحان الله بقولك شغله يا قلبي خلي جليسك القرأن
في كل صلاة ادعي الله والحي بالدعاء هو القادر على كل شي
بالنسبة للوساوس كلها من الشيطان عشان تملين وتتركين الصلاة
اذا كنتي تتوضين وبدت الوسوسة لا تلتفتي لها اذا حسيتي انك ما توضأتي زين أجزمي ان وضؤك صح
اذا قال انك نسيتي تمسحي شعرك اعرفي انك مسحتيها بمعنى لا تسمعي للوساوس أبدا أبدا أبدا
كل يوم غسلي جسمك ونظفيه وتعطري واجلسي مع اهلك لأن الوحدة هي الي تجيب الوسوسة
انتي عقدتي النية تتغيرين إذن استعيني بالله وابدئي والله يكون معك وفي عونك
أنفآس الفجر ..
أنفآس الفجر ..
تمام ياعسل
الحل بسيط جداً
بالنسبه للتلعثم لما تقابلي الناس
هذي شيئ طبيعي لأنك إنقطعتي عن الناس فترة
مهما كانت المواقف اللي تمري فيها كثري كلام .. تحاوري مع صاحباتك
مع إخواتك .. عودي نفسك على السوالف سولفي مع ذي وذي
وبالنسبه للنظافه شيئ طبيعي
لأنك ماترطبي جسمك ولا تستحمي كل صبح
نظفي جسمك بالصابون .. إستخدمي الليفه المغربيه ..
وحافظي على درجة برودة الجو .. عشان ماتحتري .. حتى لما تشتغلي بالمطبخ وتبذلي جهد
لازم تاخذي لك حمام تنظفي فيه جسمك عن ريحة العرق
إنتي ماعودتي جسم على التنظيف
والمويه .. داومي على كبايات المويه .. باليوم الواحد لازم 8 كبايات مويه
مو تشربيها ورى بعض .. لا كل كوب بعد فترة بسيطه عن الكوب الثاني
وبالنسبه لوسوستك بالوضوع هذي ماهي وسوسه
هذا لأنك لما تتوضي تسرحي .. المفروض تركزي بوضوئك ماتفكري بشيئ ثاني وإنتي تتوضي

وبالنسبة لكثرة اوقات الفراغ
إذا كنتي تسوي عنايه يوميه لنفسك صدقيني بتحسي الوقت ضيق ..
جربي أدخلي على قسم العنايه هنا وإبدأي من خلطه التحدي للجسم إلى خلطات الشعر
وبالتوفيق ياعسل
0سمو0
0سمو0
حبيبتي ممكن اللي فيك يكون عين او حسد لان الاشياء اللي تصير لك وسواس وغازات ووووو
كلها من اعراض العين فأنصحك انك تتحصني وتقرأي سورة البقره يوميا واذا تقدري حااااااولي تختمي القرأن بثلاث ايام يعني بعد كل فرض جزئين
وان شاء الله يفيدك وينفعك
اما على الاهتمام ترى لازم تجبري نفسك لمده وبعدين يصير روتين في حياتك
خوذي ورقه واكتبي فيها ايش تبغي تغيري في نفسك وسلبياتك وايجابياتك
وحاولي تعدلي السلبيات وتعززي الايجابيات وتثقفي واقرأي كتب مفيده
وصلي اخر الليل والله العظيم انو فيها راحه وسعاده مستحيل شخص يحس فيها
بس صليها من قلب وركزي وبخشوع وادعي ربك انو يغيرك للافضل
حبيبتي اذا تبغي اي شيء مني اساعدك فيه ما عندي مانع راسليني خاص وبأذن الله بساعدك باللي اقدر عليه
والله يوفقك
arwa18
arwa18
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة ع النبي محمد وال بيته الطاهرين

اما بعد
اختي الكريمه اسأل الله لكي الشفاء العاجل مما ابتليتي به اختي عليك بما يلي بالنسبه للوسواس القهري فلا تتوضئي في دوراة المياه لكن توضئي خارجها وابدئي بسم الله الرحمن الرحيم وبك نستعين ياخير معين واعوذبالله من الشيطان الرجيم وتوضئي ثم اذا فرغتي من الوضوء قولي اشهد ان لاإله إلاالله وحده لاشريك له واشهد ان محمد عبده ورسوله

بالنسبه لرائحة الجسم اجتنبي أكل البهارات بكثره
ثم استخدمي المسك الحجري الابيض وهو يستخدم بعد الاستحمام وهذا بعد طحنه حتى يصبح ناعم ويمزج مع ماء زمزم يمسح به كامل البدن بعد الاستحمام والتنشيف مع التركيز ع مواقع الابطين واقرئي عليها ايات الشفاء وحافظي ع الاذكار وجاهدي نفسك أسال الله لكي التوفيق