@دنياك دنياي@
@دنياك دنياي@
الله يجزاكم الجنه ياأخواتي والله كل اللي قلتوه سويته الرقيه مواظبه عليها ولله الحمد ، والزيت المقري والماء المقري دايم أشربهم وأتدهن فيهم ومحافظه على أذكاري والصدقه وأبر كلكسان وحمض الفوليك أخذتها بس أجهضت والحمد لله على كل حال أختي جادل الدواسر ربي يرزقك الجنه ياريت تعطيني رقم الراقي برساله خاصه حاولت أراسلك بس عدد مشاركاتي قليل ومايسمح لي اسأل الله أن يكفيك شر خقله ويرزقك من حيث لاتحتسبين ولكل أخت رد هنا اسأل الله أن يرزقكم من حيث لاتحتسبون .
الله يجزاكم الجنه ياأخواتي والله كل اللي قلتوه سويته الرقيه مواظبه عليها ولله الحمد ، والزيت...
خلي زوجك يحلل لانه اوقات الحيوانات المنويه فيها تشوهه والجنين مايكمل انقسام ويتوقف والله يفرح قلبك يارب بالقريب العاجل
طرابزون
طرابزون
الله يرزقك بالحمل السليم التام اول اثناء التبويض خوذي ابر المسيله للدم اي نوع من انواع الهبارين مع جوسبرين طبعا الابر والحبوب يوميا بنتظام الابر تاخذيها بالبطن والله يرزقك ان شاء الله حتئ لو كانت تحاليلك سليمه خوذيهن وقبل كل هذا توكلي ع الله واكثري الاستغفار والدعاء والله يرزقك
* ام جوري *
* ام جوري *
هذي بالفعل قرينه وانا كانت عندي ولله الحمد راحت
اجهضت خمس مرات وتحاليلي كلها سليمه تقدري تراجعي مواضيعي وتشوفي التعب النفسي الي كنت فيه يارب لك الحمد
ورحت لمعالجه بالطايف واعطتني علاج مع الرقيه والحمد تم حملي وجبت زي القمر
والحين حامل ويارب يارب لك الحمد
تقدري تراجعيها وتشوفي اش تقلك
طبعا بعد الحمل كانت ترقيني وقالت لي اشتري ثلاثه اشياء
كسرة مررره صغيره مره مره مره
وكسرة لبان ذكر صغيره مره مره مره
وكسرة حلتيته لينه صغيره مره مره مره
وقالت حطيها في مويه ابو ثلاثه ريال واخففها بمويه زياده اذا ماقدرت اشربها
واشربها مدة سبعه شهور
لو حملتي هالفتره جربيها مع الرقيه والمسح ع بطنك باستمرار
وباذن الله يتم حملك
وحاولي تروحين للممرخه اسمها ام عادل
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
انا قريت كثير عن مسببات الاجهاض 

وفيه ناس اكتشفوا بالصدفه السبب

وحده اكتشفت بسسب العنقز ماجاها طول حياتها وكانت لما تحمل العنقز يجي للجنين وتجهض

وحده ثانيه اكتشفت بسبب الذئبه الحمراء وهيه ماتعاني منها ولكن اكتشفتها بمستشفى الحبيب وعطوها علاجات وكمل حملها 

نُون.
نُون.
ياروحي انتي 
الله يرزقك الحمل السليم ويتمم لك 
ياكريم وكل من تتمنى ، عليكك بالرقيه فهي افضل
علاج بإذن الله والدعاء والاستغفار بنية تحقيق اللي فِ بالك
والله يكتب لك اللي فيه خخير ..