اخر تجاربكم عن تكبير الصدر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم.. 
كيفكم ياحواءات مساؤكم /صباحكم  عافيه 
يابنات انا عضوه جديده بس دائما متابعه صراحه مافكرت اني في يوم بحتاج اني اتكلم >>ماذا تريد هذه.. 
الموهيم بادخل بالتفاصيل انا الان في سن الزواج وكثيرات يخطبوني لعيالهم المهم لسا بدري بكمل دراستي ادعولي بس ))
انا مااحب النقص واعوذ بالله من كلمه انا وتعرفون رجاجيل اليوم يهتمون بالمظاهر.. 
انا صراحه لنفسي ابغى اكون حابه نفسي يكون عندي صدر جميل مثل البنات سبحان الله احسهم عندهم كذا سعاده وامان المهم.
بحكيلكم اولا عن عقدتي ،،شكلي غريب مثل عارضات الازياء اللي كتوفهم عراض وحجم الحوض كمان عريض الحمدلله مافي مشكله..  بس صدري مره صغير لدرجه اني مااعرف مقاسه ولاصق بالجسم يعني مايبين مع اللبس بس الله يخلي لنا السنتيان المهيم نجي للزبده اناااااااااا جربت كل شي واحلف بالله اني جربت تمارين بنت عذاري لمده اكثر من سنتين ولا شي بس مااظلمها  فقط جربت تكبير الصدر صرااحه يابنات انا جسمي كنه ولد بس ممتلئ اشوي المهم تعبت  ساااااعدوني والخلطات مااطيق ريحتها ماابي والرياضه انا امشي او اهرول باليوم نص ساعه من لما عرفتني وانا مااركد اذا تركتها يمكن انتحر 
شفتوا كيف جربت كل شي بس تقول امي يمكن وراثه من جدة جدي  كانت كذا جسمها من ايام الابيض والاسود كلهم كانوا
 كذا غير ايامنا هذي ماناكل الا نستنا الوجبه الثانيه ..
لا تقولون عمليات ولا خلطات  حتى البروتين الحمدلله اكل احتياج اليومي وزياده.. 
الله يسعدكم ماابي تنزل عليكم النصايح والارشادات والقناعه كنز لايفنى.. 
ابغاكم تسعدوني ولكم مني دعوه من القلب لكل من  تساعدني.. 
8
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
أهلاً بكِ بيننا .. 

شوفي تكبير الصدر اصعب من تصغير الصدر بس دام فيك إرادة لتكبير صدرك رح تنجحين وانا صراحة انبسطت منك لما قريت انك تمارسي الرياضه 

شوفي اول شى تحتاجين اثقال اذا ماعندك اثقال جيب علبة مويه بلاستيك وحطي فيها ثقل مثل تراب او ماء حسب ماتقدري تشيلي 
ثاني شي استخدمي بروتين صناعي لان الصناعي نتائجة أسرع من الطبيعي رح تروحي للصيدلية وتطلبي منه بروتين بودرة 

نجي لتكبير الصدر 

1- تشربين من بروتين البودرة اللي اشتريته تسويته زي الحليب وتشربينه بعد نص ساعه تسوين التمارين 

2- تأخذين الأثقال وتمسكينها بيدك وتسوين التمارين وإنتي شايله الأثقال 15 مره 

3- بعد ماتخلصين التمارين تأكلين شى دسم او بيض او بطاطس 

لان العظله اللي تحت الصدر تكون ساخنه ولما تأخذين البروتين تقوى وتتمدد (تكبر) 

طبعا الصدر هو مو عظلات هو دهون بس إنتي اشتغلي على العظلات اللي تحت الصدر وحوالين الصدر عشان صدرك يكبر ويتكور ويرتفع 👌

التمارين تسوينها يوم ويوم ماتسوينها وبعد عشر ايام تزيدين الأثقال وعدد التمارين 

وبقولك معلومة مهمة جداً جداً جداً 

تمارين بدون اثقال تصغر وتشد 
تمارين مع اثقال تكبر وترفع 

تبغي تصغري منطقه معينه من جسمك سوي لها يوميا تمارين + بدون اثقال 

تبغى تكبري منطقه معينه بجسمك سوي لها تمارين يوم ويوم لا تسوين تمارين + اثقال 
لولوة الارض
لولوة الارض
لولي  ربي يسعدكك يارب ان شاء الله اكيد بجربها بس هل هي مضمونه ؟ والبودره البروتين ايش اسمهاوهل ممكن تضر  ؟ وكم استمر عليها يعني متى بتبين النتايج ؟ وبسس 
ربي يرزقك الجنهه امين.. 
saraaldwesh21
saraaldwesh21
انا بعد احس احتاج هالشيء الله يرزقنا
واخيرا
واخيرا
انا كمان مليت وتعبت من هالموضوع وطفشت من الستيانه حشوة دبل وكله صدري اسفنج

ياليت لو في ابر في الصيدليات او حبوب او اي شي
لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
صدقيني مضمونه جداً وانا من اللي يستخدمونها وبعد مااولد برجع استخدمه و بشتغل على الأرداف مع تمارين سكوات عشان يتناسق جسمي البروتين بودرة مالها أضرار بس ماتستخدمه الحامل يخافون يزيد حجم الطفل يعني وقت الحمل توقفين الاستخدام 

امّم انا دايم اطلب البروتين بدون ذكر الاسم أقوله أبغى بروتين بودرة إنتي اطلبي من الصيدلي بروتين بودرة وهو رح يعطيك ولا تأخذين بروتين حبوب لان الحبوب مالها نتائج مضمونه وتحصلين البروتين عند صيدليه النهدي او اي صيدليه بس غالبا متوفرة عند النهدي او تأخذين البروتين من محل ارامل للأعشاب 

النتيجة كل ماكان عندك صدر واضح كانت النتيجة أسرع