عواطف تركي
عواطف تركي
ماني متزوجه لكن بقول شي
في ممثله هنديه مشهوره اسمها اشواريا راي وكانت تحمل لقب ملكة جمال الهند وتعرفون ملكات الجمال اجسام رشيقه جداً
ومن كم سنه تزوجت وحملت وتغير شكلها 180 درجه ووزنها صار الضعف حتى ملامح وجهها تغيرت من الدهون
والصحافه والاعلام هجموا عليها ويسخرون من شكلها ويلاحقونها عشان يصورونها وينشرونها ويعلقون ويستهزأون بسمنتها
والممثله ببساطه وثقه ردت على الصحافه والاعلام بإنها سعيده بالامومه وبإنها أم طبيعيه مثل كل الامهات لما تحمل وتولد وزنها يزيد ، وقالت بعيش الامومه بكل لحظه ومرحله وانا سعيده

بصراحه شي حلو ان تكون عندكم ثقه كبيره وتعيشون مرحلة الامومه مع ضريبة زيادة الوزن ومايمنع انكم تسعون للجمال والصحه بإتباع نظام غذائي صحي خفيف مع رياضه لاستعادة الرشاقه بالتدريج
وهذا الشي لازم يفهمونه كل الازواج ان البنت جسمها يتغير من طفله لمراهقه لفتاة لمتزوجه و أم ، هذي طبيعة الحياة
Pittsburgh
Pittsburgh
حاسه بشعورك لأني مريت بنفس هذ المرحله,,, طلعت من النفاس وأنا وزني 85 ك ولأول مره بحياتي أوصل لهذا الوزن.. بالفعل إحساس بشع وبايخ... الكلام هذا من 11 شهر... اللي سويته اني عزمت بنية صادقه خالصه اني اول ما اطلع من النفاس ابدأ حميه ورياضه... كنت اصور جسمي بملابسي من قدام ومن الجنب كل شهر... ولمن أوصل لمرحلة يأس وتحطيم اني ما اخسر وزن وان جسمي ما تغير ارجع اقارن بين الصور وانصدم من الفرق,, وهذا بحد ذاته كان يعطيني جرعه من الحماس والاستمراريه... في حملي الثالث وزني ما عاد ينزل بسهوله وإلى الان ما اعرف السبب بالضبط لكن راح احجز موعد واسوي تحاليل للتأكد,,,,
اللي حابه أقوله انك تستمرين وراح تجيك لحظات تشعرين فيها بالإحباط وخاصة لمن تشعرين انك نقصتي وتبغين تجربين ملابسك القديمه,,,,,
أنا وقفت رياضه شهرين ورى بعض لأسباب واضحه عندي .. واستمريت على التخفيف والاكل الصحي.... الان وبعد 11 شهر من ولادتي سعيده جدا بالنتائج ولله الحمد والمنه ووصلت لوزني قبل حملي الاول ولكني اطمح لفقدان 3 كيلو ان شاء الله
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
انا وزني صار 72 جلطه وزرجي من النوع اللي مايعلق ابدا نفسي اعرف متضايق من جسمي ولا عمره ماقال شي و ع فكره جدا واثقه من نفسي لبس كل شي البس وعمره ماكان عائق يمكن عشان كدا وانا طويله يعني هون الطول خلاني متناسقه
دحين قررت امشي ع الرياضه وجهاز الاوربتراك ينحت الجسم نحت وطبعا مع المشي والتخفيف من الاكل وعندي قناعه بوصل للوزن المطلوب بإذن الل
[Faith]
[Faith]
انا عندي قناعه ان المراه جميييله ولازم تبرز جمالها في كل حالاتها,,
حتى الحمل جميل وشكل الانثى الحامل المهتمه بعمرها جدا جميل 💓 ,,
ابد البسي اللي في خاطرك وتكشخي وفتره وتعدي ان شالله وفالك المثالي ,,
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
انا نحيفه وزني 51 بس عندي كرشه كني حامل مره اتعب مع الملابس يطّلع شكلي مو حلوابغا. حل اهئ. اهئ اهئ