المتحضرة
المتحضرة
انتي طلبتي الصراحة
وانا اقولك موضوعك ماله سنع ولا عندك سالفة
الحاجة الي بتعجبني ابرد و امدحها
و الي موب عاجبتني ابسكت ولا بقول شي
انتي تبين ذم و سب و هوش بالقسم
بس هذا ما نسمح بحصوله
وترى حنا قبل نكون تاجرات مشتريات
يعني نشري اسبوعيا من بنات المنتدى
و مرات نتوفق و مرات لا
بس موب معناها نسب الناس و نبهذلهم
لان الي يعجبني يمكن ما يعجب غيري و الي يعجب غيري يمكن ما يعجبني
حتى برى النت
تلقين وحدة تمدح محل و ترفعه للسماء بالمدح ولو رحتي انتي عليه بتقولين ما يسوى مدحها
هذه اذواق
نجود الرياض
نجود الرياض
ياااااااااااااااااوالله تسلم يداعلى الطيب ربتكم ,,,
لكل الي ردو ولكل الي ماقصروا معي

جعلكم تسلمون ولا يحرمني ربي هالوقفة والله انكم عن الف رجل
yhd,jn
yhd,jn
صدقج اختى النا اذواق بس اللى تدخل تبدى رايها فى الموضوع بصراحه وصدقج سواء عيبتها البضاعة والا ما عيبتها بس ما تجاملين انا معاج يا الخزامى والنفل

موضوعج وايد حلو ويتيح الفرصة للحوار والمناقشة فيه
الخزامى والنفل
لجميع من شارك ابتداء من الساخطات وصولا مرورا بالمحايدات ووصولا للموأيدات شكرا للمروور والمشاركة.
ابي اولا اقول كلمة يشهد الله عليها لا ابي هواااااااش يانجود ولا ابي مشاكل ولا اصلا ابي اكبر الموضوع على قولك ولا كان شفتيني متابعة الردود اول باول وارد. ارجعي بالموضوع كلة كم رد لي وكم لك. مين فينا الي يبي يكبر الموضوع .
واخواتي احب ابلغكم ان اليوم وصلتني رسالة تحذيرية على نفس الرد الي انا قلتة للاخت نجود بخصوص الساعات وكانت الرسالة التحذيرية الاولى والاخيرة على قول المشرفة لانني تعديت حدود الادب واللباقة بطريقة صراحتي مع الاخت نجود.اذا يرضيك ويريح بالك الاعتذار انا ماعندي مانع وسبق واعتذرت لك لكن مو على رأيي لا رايي زي ماهو ابي اعتذر عن اسلوبي الي ماناسبك او ماتعودتي على هلطريقة من الصراحة وابداء الراي.اكرر لا اقصد الاهانة او تضييع الفرص ولا قطع الارزااااااااق للمرة المليون اكررها واشهد رب الكون على كلامي .

قصدي المصداقية بالرأي.
يعني بكل شي بحياتنا لازم مانعرف نقول الصدق يا اما نبالغ او نسكت وبعدين نقول لية الاجانب احسن منا في كذا وكذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا خواتي الاجانب مافي احد يجامل امة وهذا مو صح بس يبني ويعلم وخلي الواحد يعرف حجمة وحجم بضاعتة ويعرف يسوقها صح وعلى اساس مو على مبالغات.
يعني لو انتي ما اخذتي اختي نجود الموضوع بصورة شخصية وفكرتي فعلا بالمنتج وطريقة واسلوب عرضك .ممكن كلامي يكون صح وممكن غلط لكن انتي رفظتية من الاساس . لو خليتي حسن النية في كلامي كان بتلاقين انك ممكن تغيرين طريقة تسويقك للبظاعة وبتختارين كلمات واضحة ومحددة وبدون ميكون هناك مبالغة وتغرير بالاخوات الاقل معرفة ونفس الشي الاخت الي تدخل وتقول وااااااااااااااااااااو وتدخل بعدها وحدة وتصدة ان الووووواو يعني السعر مناسب وانها تقليد لماركة اصلية.
اكرر اسفي لجرح مشاعرك ورجاااااااااااااااااااء خاص للجميع عدم اضافة ردود عشان الموضوع مايكبر ويقولون الخزامى والنفل تبي الهواااااااااااااش.
خواتي الموأيدات افهم واقدر تفهمكم لمبدا التناصح واشكركم على ابداء الراي للاسف هذا مجتمعنا وبيئتنا.بكل الحب انتهى الموضوووووووووووووع.
نجود الرياض
نجود الرياض
واعتذرت لك لكن مو على رأيي لا رايي زي ماهو ابي اعتذر عن اسلوبي الي ماناسبك او ماتعودتي على هلطريقة من الصراحة وابداء الراي.اكرر لا اقصد الاهانة او تضييع الفرص ولا قطع الارزااااااااق للمرة المليون اكررها واشهد رب الكون على كلامي

ماقول الا لاحول ولاقوة الابالله
ياختي انتي تاكلين وتنسين
الحين انا مازعلت على الي ينتقدون وعلى قلبي عسل الانتقاد حلو ويدفعك للامام والي يحبك يوجهك مو يضحك بوجهك وراك ينتقدك ..

انتي لو انك منتقدة وساكته ماقالنا شي لكن انتي اثرتيني وجرحتيني واثرتي البنات واثرت المشرفات
خليتيهم يوجهون لك تهديد
انتي الي دفعتيهم مهو انا ولا البنات لسانك الجارح الي مااحترم اخت لك بالمنتداء حكيتي وقطعتي جلدي بموضوعي وطلعتي وماكفاك ورحتى تفتحين موضوع جديد
يعني بربك المنتداء مافي بنات ينتقدون وهل كل منتقد مصيرة الطرد لا اكيد ولا كان نص البنات برا طرد وتهديد من المنتداء

انتي حبيبتي دخلتي وشرحشحتي بضاعتي وقبلها انا ماقصرتي
والي اثار هالعالم انتي مهوب انا الي ادور تطويل المشاكل

من الي قال للبنات بموضوعي
((((يابنات اشترومنها اخاف كلامي جاب لها احباط وماراح احد يشتري منها عقب الحكي الي قلتة في بضاعتها )))

انتي الي قلتية طبعا انا ماكتبت نص الجملة بالالف لكن البنات عارفين انتي وش كتبتي وش سويتي

حبيتي الرجاء منك قبل تعلميني اصول التخاطب مع الناس تتعلمين انتي اصول استخدام الالفاظ السيئة لمن لم يسئ لك

ويجب عزيزتي ان تفرقي بين النقد والاستهتار والتجريح واستخدام الالفاظ البذيئة مع اخت لك مسلمة ماجاك منها شر