أبي أعرف كل شي يختص بالبورصة و الأسهم .. الرجاء عدم غلق الموضوع :(

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الـســـــلام عــلــيــكــمــ :)
أنا طالبة جامعية تخصصي إدارة أعمال يعني بزنس لكن ما أعرف و لا شي عن الأسهم و البورصة و هالحركات ( يا عيب الشوم على قولت اللبنانيين) فبغيت منكم تعطوني شرح تفصيلي دقيق عن الأسهم و كيفية إستثمارها و متى الواحد يربح و ليش يخسر يعني أبي أعرف كل شي عن الأسهم بالتفصيل الممل :26:
أتمنى أن موضوعي ما ينقفل أو ينحذف >>>> وحدة متعقدة :(
و اللي بترد علي رجاء لا تنسخون لي كلام مرتب من موقع معين أنا أبي شرح منكم و بإسلوبكم عشان يكون بالنسبة لي سلس و أفهمه بسرعة أما إذا كان حجي طويل من موقع ما راح أتشجع إني أقراه :09:
يلا فزعتكم بنات السعودية أدري فيكم راعيات واجب و ما تقصرون و تعرفون كل شي بالأسهم.. لا تخيبون ظني فيكم :26:
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انيقة
انيقة
الأسهم يا اختي انج تشترين ثلا اسهم بسعر معين نقول مثلا شريتي 100 سهم سعر السهم 15 ريال

بعد فترة ارتفعت قيمة السهم صارت 20 ريا ل .. فانتي بعتيهم بعد ما لقيتي حد يشتري

فربحتي كم يا شاطرة ..احسبي وبارد عليج
بحرينية قمر
بحرينية قمر
يصير ربحي 500 ريال صح؟؟ كملي واللي يسلمج ترى عندي فضول بهالموضوع و باجر بادش معاكم البورصة و بقاسمكم الارباح خخخخخخخخخ :22:
انيقة
انيقة
اي صح يا قمر

دشي اختي
بحرينية قمر
بحرينية قمر
وين أدش أختيـ ؟ ما فهمت؟
باقي البنات وينكم؟ :( و الله ما توقعت تطنشوني جذي هذا و انا متعشمة فيكم و قايلة انكم ما بتقصرون وياي لكن بجد خيبتوا ظني :( محد رد علي الا انيقة الله يجزاها الجنة بغير حساب يا رب ..
رحماك يارب
رحماك يارب
وين أدش أختيـ ؟ ما فهمت؟ باقي البنات وينكم؟ :( و الله ما توقعت تطنشوني جذي هذا و انا متعشمة فيكم و قايلة انكم ما بتقصرون وياي لكن بجد خيبتوا ظني :( محد رد علي الا انيقة الله يجزاها الجنة بغير حساب يا رب ..
وين أدش أختيـ ؟ ما فهمت؟ باقي البنات وينكم؟ :( و الله ما توقعت تطنشوني جذي هذا و انا متعشمة فيكم...
شوفي انا ابدالك من الاول لازم تروحين للبنك وتفتحين محفظه فيه الامريكي يطلب 50000 والفرنسي يطلب 30000 محفظة نت طبعا يعني تشتغلي بالنت اريح ومن البيت تفتحين المحفظه وبعدين تشتركين في توصيات اذا ماتعرفين بالاسهم اذا جتك توصيه تتوكلين على الله وتشترين فيها واذا ارتفعت اريالين او ثلاثه بدون طمع بيعي وهكذا والله يرزقك ويرزقنا000