مشكلتي ان بشرتي دهنية واثار حبوب لكن لما أحط أساس يطلع مقشر..ايش استخدم كريم أساس؟؟؟

المكياج والعطور

بنات أول مشكلة هي كيف نعرف نوعية البشرة؟؟؟

انا اعرف انها دهنية علشان كان فيها حبوب لما كنت في متوسط وثانوي...
لكن الحين راحت الحبوب وبقت شوية اثار وتطلع لي حبوب بين فترة والثانية بسبب الشوكلاته أو قرب الدورة...

فمشكلتي اني ماأعرف ايش أستخدم كريم أساس؟؟؟
جربت ديور وبرجوا ونينارتشي...لكن لما أحطه يسبب لي تكتل في البشرة ويصير كأنه فيه قشور...ولما أحط بودرة الخدود يطلع مقشر أكثر ويصي شكلي مصطنع وكأني مهرج...
وهذا وأنا لسة عمري 20 سنة...
ايش أسوي بنات؟؟؟
اي كريم أساس أستعمل لحالتي؟؟؟؟
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولههه
ولههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي مشكلة كثير من البنات مو بس انتي

لكن اهم شئ الحين تهتمين بنظافته ومعالجة الاثار اللي فيها وعدم اللعب بالحبوب

عشان ماتزيد الاثار

بالنسبة لكريم الاساس افضل شئ عن تجربة كثير هو استي لودر اللي ثلاثة بواحد

جدا رائع لماتروحين المركز قولي له ان بشرتك دهنية وبها اثار يعطيك الانسب لك جدا

رائع ويخفي الاثار وفيه رطوبة تمنع التشققات اللي بتظهر لك

هذا بالنسبة لهالماركة وخليه للمناسبات لان سعره شوي غالي لكن جدا ممتاز

وللطلعات العادية انصحك ماكس فاكتور 3في 1 جدا رائع

اتمنى ان افدتك

دعواتك لي
اصايل نجدية
اصايل نجدية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هذي مشكلة كثير من البنات مو بس انتي لكن اهم شئ الحين تهتمين بنظافته ومعالجة الاثار اللي فيها وعدم اللعب بالحبوب عشان ماتزيد الاثار بالنسبة لكريم الاساس افضل شئ عن تجربة كثير هو استي لودر اللي ثلاثة بواحد جدا رائع لماتروحين المركز قولي له ان بشرتك دهنية وبها اثار يعطيك الانسب لك جدا رائع ويخفي الاثار وفيه رطوبة تمنع التشققات اللي بتظهر لك هذا بالنسبة لهالماركة وخليه للمناسبات لان سعره شوي غالي لكن جدا ممتاز وللطلعات العادية انصحك ماكس فاكتور 3في 1 جدا رائع اتمنى ان افدتك دعواتك لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هذي مشكلة كثير من البنات مو بس انتي لكن اهم شئ الحين...
اختي كانت بنفس مشكلتك

بس من طاحت بمكياج سماش بوكس ارتاحت

تحط البيس الشفاف ثم كريم اساس رقم 1 ثم بودرة بفرشة احمر الخدود

ولا قشرة تطلع منها
mu7ebh1
mu7ebh1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هذي مشكلة كثير من البنات مو بس انتي لكن اهم شئ الحين تهتمين بنظافته ومعالجة الاثار اللي فيها وعدم اللعب بالحبوب عشان ماتزيد الاثار بالنسبة لكريم الاساس افضل شئ عن تجربة كثير هو استي لودر اللي ثلاثة بواحد جدا رائع لماتروحين المركز قولي له ان بشرتك دهنية وبها اثار يعطيك الانسب لك جدا رائع ويخفي الاثار وفيه رطوبة تمنع التشققات اللي بتظهر لك هذا بالنسبة لهالماركة وخليه للمناسبات لان سعره شوي غالي لكن جدا ممتاز وللطلعات العادية انصحك ماكس فاكتور 3في 1 جدا رائع اتمنى ان افدتك دعواتك لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا هذي مشكلة كثير من البنات مو بس انتي لكن اهم شئ الحين...
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بالنسبة أختي لبشرتك .. فيه انواع الغسولات بالصيدليات .. وانتي من ايات بلد .. لو كنتي من الاماارات انصحك بغسول ، تي زون .. T-ZONE..

هادي صورته .. فيه البرتقالي .. انا جربت حق السعودية بس ماعجبتي ..

الي اقصده عالجي الحبوب ..

وجربي تسوي ماسك ..

سدرة مطحونه + عصير ليمون مره تمام ..

غسلي وجهك كل يوم الصباح بالسدر يصفي البشرة تمام وينعمها ..

وبالنسبه لكريم الاساس جربي ماركة كلارنس .. Clarins

دا موقعهم

والعفو منك اختي ..

اختك محبه ..
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم

اولا علشان تعرفين نوعية بشرتك ..
1- غسلي وجهك .
2- نشفيه بالكلينكس عن طريق التربيت او الضغط.
3- استني ساعه الى ساعه ونص وشوفي ايش التغيريات اللي بتطرأ على بشرتك ..
ا-لو كانت مدهنه كثير بالجبين والانف و الذقن .. وناشفه ومتقشره عند الخدين << بشرتك مختلطه .. لانها دهنيه بمناطق .. و نااشفه بمناطق ثانيه
ب- لو كانت بشرتك مدهنه بالجبين والذقن والانف .. وعاديه عند الخدود << بشرتك عاديه ومدهنه عند t-zone .
ج- لو كانت البشره شويه مدهنه عند الجبين والذقن والانف .. وعند الخدين عادي << بشرتك عاديه لان طبيعي ان منطقه الجبين والانف والذقن تكون شووويه ادهن من باقي مناطق الوجه .
د-لو كانت مشدوووده وناشفه << جافه

وبالنسبه لمشكله تكتل الاساس ..
العيب يا حبيبتي مو من الكريمات اللي تستخدمينها العيب ببشرتك .. لازم لازم لازم تهتمين بتنظيفها .. و استخدام التونك والمنظف و الماسك المناسب لها ..
ولازم تهتمين بالتقشير او الصنفره الاسبوعيه .. خصوصا ان بشرتك مبين انها دهنيه .. وهالنوع من البشرالت يحتاج عنايه خاصه .. وانصحك تروحي لدكتور جلديه يعطيك احسن الاختيارات للمنظفات والغسولات المناسبه لك :)

موفقه :26:
m-girl
m-girl
كل عام وانتي بخير

اذا كانت بشرتك دهنيه وتحتاجين لحل سريع ويخفي لك اثر حب الشباب انصحك ببيس واساس وبودرة سماتش بوكس مرررة حلووة اتعب وانا اقولك انها رووووووووعه بس اهم شي تاخذين درجه تناسب لون بشرتك..........

وبالنسبه لاثرحب الشباب يحتاج علاجه لصبر حتى تفتح المنطقه اللي فيها اثر وتتراوح مده علاج الاثر سنتين او اقل عموما انصحك تعالجين بشرتك عند اخصائيه جلديه ولاتستخدمين اي كريم من غير استشارتها

good luck