!!..شاعــره كم..!!
يمكن بنتك تسنن قبل اسبوع كان مع بنتي اسهال استمر تقريبا 10 ايام بس الحمدلله مو قوي وماسويت له شئ توقعت انه تسنين بس الى الان ماشفت اسنان الله يشفيها يارب ويخليهاااا لك
يمكن بنتك تسنن قبل اسبوع كان مع بنتي اسهال استمر تقريبا 10 ايام بس الحمدلله مو قوي وماسويت...

مشكوره على ردك..

بس الغريب الي اعرفه من اعراض التسنين بعد الحراره..

وهي ما عليها حراره..

هكوما تسلمين هالرد..

:39:
وينها عيونك
وينها عيونك
باقلبي انا ولدي نفس عمر بنتك وقفي الحليب واعطيها بداله رز مصري مسلوق ومطحون خففيه بمويه وحطيلها بالرضاعه يوقف على طول الاسهال الرز المصري كويس حتى عشان صحتها وماتنحف عليكي وطبعا هذا تسنين وانتبهي لها من حساسيه الحفاظ يزيد عليها مع الاسهال والله يشفيها يارب وعلى فكره كثري لها السوائل والعصير عشان لايصير عندها جفاف اذا راح الاسهال ارجعي للحليب بس شوي شوي
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
زي ما قالو وقفي جميع منتجات الالبان واستخدمي حليب فري لكتوز نفس نوع حليبها وعطيها رز مصري مسلوق وبطاطس وتفاح ووقفي الاشياء الملينه مثل تمر برتقال والاشياء الدسمه وانتبهي لها من الجفاف وديها دكتور يشوفها وعطيها يانسون دافي مره ممتاز
!!..شاعــره كم..!!
انا ولدي من 3 اسابيع وهو اسهال غيرت الحليب لحليب لاسهال وخف الحمدلله ولما ارجع للحليب يرجع الاسهال والمشكله ولدي مو وقت تسنين 4 شهور وبنتك اكيد تسنين
انا ولدي من 3 اسابيع وهو اسهال غيرت الحليب لحليب لاسهال وخف الحمدلله ولما ارجع للحليب يرجع...

مشكوووره على ردك ياعسل..

:)
!!..شاعــره كم..!!
باقلبي انا ولدي نفس عمر بنتك وقفي الحليب واعطيها بداله رز مصري مسلوق ومطحون خففيه بمويه وحطيلها بالرضاعه يوقف على طول الاسهال الرز المصري كويس حتى عشان صحتها وماتنحف عليكي وطبعا هذا تسنين وانتبهي لها من حساسيه الحفاظ يزيد عليها مع الاسهال والله يشفيها يارب وعلى فكره كثري لها السوائل والعصير عشان لايصير عندها جفاف اذا راح الاسهال ارجعي للحليب بس شوي شوي
باقلبي انا ولدي نفس عمر بنتك وقفي الحليب واعطيها بداله رز مصري مسلوق ومطحون خففيه بمويه وحطيلها...

مشكوره حبيبتي..

أفدتيني كثير..

:)