المستنصرة بالله
اختي معاه قطعه بس ما تلصق انت كذا ولا لا

ومشكورين
@همسات@
@همسات@
معاه قطعه زياده جربي تلصقينها بصمغ حراري او تخيطينها

طيب اللي يحطونه فالحمام كيف؟
يفتحون الغطاء مع اللي حقه

؟ولا

اشرحولي بليز
وحي الكلمات
وحي الكلمات
سؤال أنا نفسي اشتريه بس أبغى أعرف هل هو فعلا مفيد وبكم سعره وايش احسن نوع ومن فين
فرفشة 2007
فرفشة 2007
الله ينور عليكم انكم فتحتوا هذا الموضوع
انا طبعا شريت الجهاز مع زميلاتي ووجانا في الدوام يعني كلنا شرينا بالجملة وحدة كلمت البائع وجاب للكل طبعا هذا الكلام من 3 سنوات ومن اول استخدام كل مااعبيه هواء اول ما ادخل الا يطيح لان الهواء يخرج بس بدون ما يظهر من اي منفذ المهم تركته شهور لاني سويت عملية فطبعا ماينفع وقتها وبعدين وديته الدوام علشان صاحباتي يحاولوا معي نعرف المشكلة ماعرفنا والان مرمي في انتظار احد يحن عليه يرجعه المحل يمكن يعدلو فيه شئ لانه حرام والله ماستخدم بالمرة
معليش حكيت لكم قصتي
مزون 15
مزون 15
المستنصرة بالله

أتمنى تلقين حل ... وإذا ما لقيتي ترى صح يجي معه قطع صغيره إحتياط مثل ما قالت الأخت حسبي الله العظيم

وبعدين تري في المكتبة شطرطون نايلون لونه رصاصي مرة قوي فيه مثل الخيوط كذا ( ما أعرف كيف أوصف لك )
أنا أستخدمه للأشياء إللي ما ينفع فيها أي لصق ... جربيه

أختي
abir_2001
جربي حبوبتي ولا تخافين والله إني أحطه على طرف البانيو ولا صار شيء ولله الحمد
جربي وتوكلي على الله وأتركي الخوف ..

ايشوريه
جربي والله هذي الطريقة مريحة جدا جدا جدا ... بهذلني أول أدخل فيه ويتوسخ وأقعد أمسح وأشيل وطفشني
وضايقني في الحمام وإنت بكرامه

همسات ... أنا شريته من محمود سعيد وأشتريت من إللي يجيبون له دعاية بالتلفزيون
إذا كنت تقصدين إللي من محمود سعيد عادي حطي الجهاز بس و أللي الصغير الأبيض إللي توصلينه بالخيمة
قفلي الجهاز والبخار يخرج منه هو طبعا ( من أللي )

وحي الكلمات
رهيب والله جربي يا حبوبتي وصدقيني ما راح تندمين لأنك اشتريتيه ينعم يفتح البشرة يطلع السموم من جسمك
وهذا قرأته حكاية السموم في منتدى ثاني رهييييييييييييييييييييب لا تترددين

فرفشه
أتركيك من الخيمه غثا جربي الجهاز بس والله إني رامية الخيمة في المخزن ما أستخدمتها غير مرتين وطفشت منها