الالم الدوره الشهريه

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي احترت وين احط موضوعي بس حطيته هنا وان شاء الله مكانه صح ع العموم

بدخل على طول في الموضوع .....

الدوره الشهريه دائما يابنات تجيني بتعبها والمها الفضيع وتخيلو الالم يجي من الظهر الى الرجولي كلها (الله يكرمكم )وبطني
اتعب منها من امس الساعه 11 الصبح لحد اللحين الساعه 3 العصر ولسى الالم موجود وما ني عارفه وش اسوي

كل شي سويته دفيت نفسي زين وشرابات دبل ووسوائل حاره مثل النعناع او حليب بزنجبيل وعلطول اشربها وما اشرب بارد واحسها ها المره ماتنزل مثل قبل طبيعيه احسها اخف من اول ونا بصراحه خايفه

طبعا اخذت مسكن فينام وخف كم ساعه ورجع نفس الالم واهتم في اكلي واحاول اكثر من الشوربه

بتقولون روحي المستشفى لو رحت يا بيعطوني ابره او مسكن ونا مابي اعود نفسي كثير على الحبوب او العلاج لاني سمعت انها مضره ونا من كم شهر كنت ما ابالي اشرب مسكنات لكن الحين ادركت خطورتها وابي اهتم بنفسي واحاول ابعد عنها

ياليت اذا كان في شي تفيدوني اخذه ويخف ويريحني قولولي الله يسعدكم ويفرج عنكم ويصرف عنكم كل شر وسو ء
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جاذبيتي بأبتسامتي
نفس حالتك
اسطوره زمانها
الله يشافينا تسلمي
overl
overl
ابي اعطيك طريقه انا استخدمتها وروعه قليله عليها انك تجيبين عسل طبيعي هههاه طبيعي لازم وشوي زنجبيل مطحون وتخلطينهم وتاخدين قطره شوي منهم وتحطينها على فتحه السره وبعدين تحطين لاصق الجروح تسوينها كل يوم قبل النوم وادا قمت الصبح غسليها بس بشرط تكون المعده فاضيه ادا حطيتيها وانا تقريبا جربتها اسبوع وراح تدعين لي ادا جتك الدوره الثانيه
اسطوره زمانها
overl حياتي مشكوره على الوصف بس اخاف يجيني فتاق بذات انها في السره انا ودي اجربها بس فيني خوف
ثلج
ثلج
لما تجيك الدوره اكثري من شرب الماء عشان السوائل المحتبسه في الجسم

الشي الثاني بعطيك طريقه بس ارجوكي تعاملي معها بحذر شديد....و تأكدي من اغلقها جيداً لإن في حالة لو انفتحت تسبب حروق شديده...:11retcher

تعرفي المطاره او قربة الماء الحار تملينها مياه ساخنه و تحكمين اغلقها و تضعينها فوق الملابس على بطنك (( وبعض الانواع يجي معها تلبيسه صوف شفت يبعونها في محل نكست )) ....بس مثل ما قلت لك احذري انا مره ما سكرتها زين و انفتحت علي بس الحمدالله كانت على الغنفه...

و هذا مقال بخصوص هالشي
http://www.dailymail.co.uk/health/article-394086/Hot-water-bottle-really-does-ease-period-pains.html