@يابعد حيي@
@يابعد حيي@
اول شي لازم تخصصين لك غرفة تجمعين فيها كل الاغراااااااااااض..اللي ماتحتاجينها طبعا..

يعني انا مثلا..جمعت اغراضي في مجلس الرجال بعد ماشلت الاكسسوار اللي فيه وغلفته كله بطيقات اكياس او جرايد..اللي تبين..

اطلبي من زوجك يجيب كراتين كبااااااااااااااااار...وابدي جمعي فيها..

انا طلعت كل المواعين اللي مااحتاجها وجمعتها في المجلس...طبعا القزاز وامواعين التقديم..حطيتها في كرتون خاص...ونقلناها معنا في سيارتنا..

اما الباقي من قدور وصحون وميلامين؟؟كلها عبيتها في كراتين..وكتبت عليها من برا...مطبخ..

عشان ينزلونها في المطبخ على طوووووووووول..

ملابسنا عبيتها في شنط السفر..وحطيت معها اكسسوار البيت من اباجورات وتحف..عشان ماتتكسر..وغطيتها بالمناشف..

اهم شي انك تفرزين القطع وتكرتنينها وتكتبين عالكرتونة..لانك اذا رحتي للبيت الجديد بتنحاسين صدق وماتدري وين اغراضك فيييييييييه..

طبعا مجوهراتك وساعاتك...والاوراق المهمة...لازم تحطينها في شنطة صغيرة وتاخذونها معكم في السيارة..

كل شي اجمعيه في غرفة وحدة تكون مسكرة ومااحد يدخلها...ولا تبقين الا القطع الكبيرة..مثل الكنبات والدواليب..عشان يشيلونها..

طبعا ااخر يوم..لازم تودين الصغار مع اغراضهم لاهلك..عشان تشطبين عالمطبخ والغرف..وماعاد يبقى شي..

بس احرصوا على الشركات اللي تفك وتركب..الاثاث..

خاصة الستاير والمكيفات...يركبونها في البيت الجديد..

بس تجين وترتبين الكنبات وترجعين كل شي مكانه..

ومن الحين علمي زوجك كيف ترتيب غرفة النوم..يعني السرير وين يحطونه والدواليب..

لانهم يصفون على كيفهم..

الله يعينك..
هتان نجد
هتان نجد
مشكورييييييييييييييييييين بنات فعلا انتوا اخوات
يا حبيلكم
كفيتو ووفيتو
تصدقون ان هلكانه هاليومين من بعد العيد وانا حايسه
بس الشئ الوحيد الي ودي اعرفه من وين تشترون كراتين الله يعافيكم ؟علموني
وما قصرتواوحده وحده
@يابعد حيي@
@يابعد حيي@
الكراتين غالبا تلاقينها عند السوبر ماركات الكبيييييييييييرة..

خلي زوجك يكلمهم..يرفعون بعضها..ويمر ياخذها..
RrSs
RrSs
انا زوجي يشتري الكراتين حقت البيض الكبيره الكرتون بريالين من عند محلات الدواجن

اهم شي لاتنسين تكتبين على الكرتون من الجنب يخص اي غرفه علشان وقت الترتيب ماتحتاسين على طول تحطين كل كرتون بالغرفه المناسبه له لين تخلصين غرفه غرفه
بالنسبه للفريزر والثلاجه حطي اغراضها بكرتون وخليها بالثلاجه لين يجو العمال بعدين طلعيها تبقى بارده لآخر لحظه .

الله يكون بعونك
نساء صغيرات
نساء صغيرات
الله يقويكي ,,,, والله النقل هلاك و تعب ,,,, طريقتي مثل الاخوات بكراتين ,,,لكن علشان ترتاحين شيلي كل اغراض مكان معين او غرفه مع بعض يعني اواني المطبخ اواني الضيوف حطيها بكرتون واحد و الاواني الي تستخدمونها مع بعض وادوات التنظيف مع بعض ,,,, الخ ,,,, ملابسكم حطيها مع بعض والاكسسوارات و المكياج و الخرابيط الثانيه مع بعض ,,,, واكتبي علي الكرتون كل واحد وايش فيه بكذا لما ان شا الله تنزلين البيت ما راح تتعبين وانتي تدورين بين الكراتين وتحطين كل كرتون في مكانه يعني لا تلخبطين مع بعض ,,,,,,,, وبالتوفيق