السلام عليكم الى كل خريجة تنتظر وظيفة انت من المحظوظين

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شدني كتابة هذا الموضوع حال بعض من نساء المسلمين
فالبعض نسي وغفى عن نعم الله التي انعمها علينا
حال بعض الطالبات يحزن ويبكي انا اعلم يابنات انه السهر والتعب في ايام الكلية
والدراسة شيء متعب وبعدها لا يكون لدنيا ثمرة شي يحزن قلبك ويحسرة انا اتكلم لكم ليس لاني لي
وظيفة لا والله يابنات انا عمري 36 سنة وتقديري مقبول وعلى هذا لم احزن وما جاتني وظيفة والاحتياج في المنطقة اللي انا فيها بس 2 ولله الحمد راضية بقسمت الله رغم لي سنين متخرجه
اياكم والظلم بنات لا تظلمون احد
هل انت قادرة انك يوم القيامة تقابلين كل اللي في الوزارة وتتحاسبين معهم انت الحين تغتابينهم اللي تقول انهم للوسطات وانه الادارة فيها فساد اداري انتبهوا يابنات الدنيا فيها الشر والخير وفيها الصالح والطالح فالله اللي بيقسم الارزاق واعلمي انه الله اذا كاتب لك رزق والله لاتاخذينة حتى لو ان الناس كلها اجتمعت علشان ما تتم لك الوظيفة ودايم نحسن الظن بالله يمكن الله بيدفع عنا بلى ما تدرين
شوفي حال هؤلاء المعلمات وكوارثهم نسأل الله العافيه يمكن الله يبغى يدفع عنك اذى اذا ما طلع اسمك احمدي الله على قضاء الله وقدره والايمان بقضاءه ركن من اركان الايمان وهو ان تؤمن بالقدر خيره وشره صح الله يحطنا في مواقف علشان يختبر الايمان عندنا
شوفي الصور هذي واحمد ي الله عليها

صور حواداث لمعلمات

شوفي السعادة في ايش تكمن هذي الكلمات كتبها الدكتور حسان شمسي باشا

وحبيت انقلها لكم

قولي الحمد لله شوفي النعم اللي انت فيها من صحة وعافية ولله الحمد
هذا الطفل رهينة جهاز طيلة حياته
كان الله في عونه وعون والدية
انا طمست الطفل حفاظاً مشاعر والدية
ويعلم الله أني لم اضع الصورة الا لمعرفة نعم الله علينا

وهذة صورة لفنان معاق يرسم لم تقف الدنيا وهمها امامة

وهذاايش هذا سرطان عفانا الله واياكم منه

وهنا صورة تخوف اللي تخاف تمرر الماوس بسرعة
في النهاية اسال الله لي ولكم العافية والرزق الحلال ان شاء الله والله يوفقنا ان شاء الله في كل ما يحبه الله ويرضاه وان شاء الله بكرة زي هذا الوقت كل فرحان واللي ما طلع اسمها يطلع السنة الجاية والله يوفق الجميع يارب

26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرنية في الشرقية
الله يجزاك خير

بس ترى البعض ضروفه صعبة ماديا

امس دقت علي وحدة من صديقاتي بغت تصيح من حالها متزوجة وعليها 7 ماشاء الله ضروفهم المادية جدا سيئة

الله يرزقها ويرزقنا
نوران العمار
نوران العمار
آمين

وكلنا عندنا ظروف ولله الحمد الف حمد وشكر لله بس احنا عندنا نعمة العقل
ونعمة الصحة والعافية ولله الحمد
ام فاخر
ام فاخر
الله يجزاك خير بس ترى البعض ضروفه صعبة ماديا امس دقت علي وحدة من صديقاتي بغت تصيح من حالها متزوجة وعليها 7 ماشاء الله ضروفهم المادية جدا سيئة الله يرزقها ويرزقنا
الله يجزاك خير بس ترى البعض ضروفه صعبة ماديا امس دقت علي وحدة من صديقاتي بغت تصيح من حالها...
الله يوفق الجميع
وجزاك الله اختي:26:
Romantik feel
Romantik feel
مشكورة اختي وربنا يرزقنا
أسطورة الأيام
مشكورة اختي وربنا يرزقنا
مشكورة اختي وربنا يرزقنا