الورده_1
الورده_1
طيب يبنات دبي وين رجال الدين عند كم والمشايخ مو معقول بصراحه ماتحسين انك داخل دوله خليجيه يعني الاجنبي فارض عليكم اسلبهم الاحياتي ونتم ساكتين بكل شي منها زي ماذكرنا الاغاني اللي بكل مكان وثانيا لبسهم بشارع وعند البحر........يعني لما تطلعين مع زوجك ماتغارين من هلحريم اللي تقولين قاعدين بغرفة نوم مو بسوق او شارع؟؟؟؟؟؟؟؟؟احنا بالسعوديه الاجانب يحترمون العادات والتقاليد وقبل كل شي دين الاسلام يعني مستحيل تلاقين وحده تمشي ببنطلون او شورت والصدر طالع لا تلبس عبايه على الكتف وخصوصا بالرياض والله انا يوم جيت لدبي طارت عيوني والله ماصدقت اني بدوله خليجيه .......مع احترامي للامراه الاماراتيه .........لكن لازم يكون فيه حد للموضوع هاذا وبس.
:26: :26: :26:
bosy98
bosy98
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختى العزيزة ....وردة حلوة

بالنسبة للمطاعم فى عندك الشوكة الذهبية مأكولات بحرية وصينية .. أكله جميل وفيه أماكن للعائلات
وبالنسبة للبوفيه فى بنداروزا رائع فى المشويات الستيك عنده رائع وتقدرى تطلبى الوجبة مع البوفيه وبيه أماكن للعائلات
أما للمطاعم اللبنانى الصفدى رااااااااائع لكن للأسف لا يصلح كمكان للعائلات لأزدحامه الشديد
تشيلز جميل وهادى الى حد ما
مطعم الأرز الأوتماتيكى مأكولات لبنانية جميل وهادى ويصلح للعائلات
و أتمنى أنى أكون أفدتك
مهى
مهى
أنا من دبي لكن لا أطيق الذهاب للمطاعم !! لأنني لا آكل الا السلطات وانا فنانة في عملها ولأن لدي معدة صغيرة فلا أستطيع أكل كميات كبيرة مرة واحدة لازم أتمشى وأتحرك !!

ولكن كل مطاعم دبي جميلة ورائعة وجربي سفينة البوم !! رحلة جميلة والسعر عادي .