العاشقه الابديه
الله يجزاك الجنة اختي

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
حديث يأتى زمان على أمتى يحبون خمس وينسون خمس فضيلة الشيخ لدي سؤال وهو كالتالي : هل هذا الحديث صحيح وماهو رأي علماء الأمة الكبار فيه : قال رسول الله صلي الله علية وسلم : يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة يحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء ..... والوباء..... والموت الفجأة..... وجور الحكام، وأسأل الله لكم السداد والتوفيق والسلام عليكم الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا يثبت هذا الكلام عن النبي صلى الله عليه وسلم حسب بحثي والله أعلم الشيخ محمد العويد لم نعثر عليه فيما بين أيدينا من المصادر على كثرتها. والله أعلم. المفتـي: مركز الفتوى الشبكة الإسلامية - اسلام ويب - مركز الفتوى -
حديث يأتى زمان على أمتى يحبون خمس وينسون خمس فضيلة الشيخ لدي سؤال وهو كالتالي : هل هذا الحديث...
الليدي نانا
الليدي نانا
جزاك الله خير

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
وايت مون
وايت مون
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا
s0s020
s0s020
شكرا شرحت صدري جزاك الله الف خير