غادة الحنونة
غادة الحنونة
هلا وغلا غاده الحنونه والله طفشت وانا ادخل الموضوع واطلع محد فيه كلكم لاهين مع هالعيد والاجازه وانا يا عمري يا انا لوحدي عيد ماله طعم وطوالي مدرسه العيال والله كريم تصدقون طلعت اطلب الديانه ولا سددو اللي عليهم سندريلا لا تكوني وحده منهم هههههههههههههههه سندريلا سددي اللي عليكي اول وريحي راسك وابدئي رتبي امورك اماني الحلوه شوكلاته بالبندق دياري الله يسدد دين المديون يارب بنات لكم وحشه والله واحس الموضوع مرررررررره برد ايش ممكن نعمل لحتى يرجع يتفاعل مع هموم البنات من جديد وين ريانه وين الباقين ام خالد وفهد وينك مير جالكسي مالح غاطسه مررررررره بنات جده اللي بجده طمنوني عنكم كيف الوضع الان عندكم بنات مرررررررررره زعلانه الاهل يعلموني يقوولو طلعوو باصات في جده فيها بشر ميته ومعفنه يالله فيه ناس لسى مفقوده الحين يارب ارحم الموتى يارب وطمن قلوب اللي فاقدين اهلهم يارب
هلا وغلا غاده الحنونه والله طفشت وانا ادخل الموضوع واطلع محد فيه كلكم لاهين مع هالعيد والاجازه...
حياك نيراز
ياالغلا انا مثلك بالبيت وزياده تعبت وما قدرت افتح النت بس الحمدلله على كل حال
لكن اذا تذكرنا حال اخوانا الي في جده نقول الله يفرج همهم ويلطف في حالهم يارب
غادة الحنونة
غادة الحنونة
بنات ابي رايكم في سداد الدين ياحلوات .. قكرت اني ابيع بعض الذهب اللي عندي واسدد ديني .. وش رايكم ؟؟؟ غادة الحنونة ايش هي حملة بيوت العز .. لان بيتي ملك والحمدلله
بنات ابي رايكم في سداد الدين ياحلوات .. قكرت اني ابيع بعض الذهب اللي عندي واسدد ديني .. وش رايكم...
اقصد بيت الملك احسبك تجمعي للبيت العز ودامك ساكنه الله يهنيك يارب وتحققي الي في بالك

اما الافكار ابشري ياالغلا بس يجتمعوا البنات نبدأ نلخص الافكار القديمه المفيده ونزيد عليها الافكار الجديده
مكاوية مووووت
صباح الخير وآخيراً انتهيت من قراءة جميع الصفحات .. طبعا ماحبيت اطوووف ولا رد عشان الاستفاده حبيت اسلم اوول شي على البنات اللي فعلاً احس اني تحمست للموووضوع معاهم داليا .. مكاويه .. وام طلولي .. وسندريلا .. الحلووه ام الحلوه ..اماني الحلوه.. واسعد امراءه .. وغاده الحنونه وسلام خااااص جداً لــ نيراز <<< جد الله يعطيكم العافيه ان شاءالله ما اكون نسيت احد من زمان وانا افكر واحاول ارتب حياتي الماديه وكنت انظمها من الظاهر بس واوزع الراتب بس تفشل كل المخططات التغيير لازم يكون فينا وفي تصرفاتنا ووين نصرف هذي الفلوووس وكيف نصرفها ؟؟ حسافه اني مالحقت على الحمله من رواتب شهر 11 بس يالله انا بديت اغير بعض الشغلات والبدايه راح تكون على راتب الشهر هذا انا معاكم وان شاءالله اقدر افيدكم انا بعد :)
صباح الخير وآخيراً انتهيت من قراءة جميع الصفحات .. طبعا ماحبيت اطوووف ولا رد عشان الاستفاده...
مكاوية مووووت
مكاويه موووت ترا سويت طريقتك اللي هي الحالووب وطريقة الزيتوون منجد لذيذه واخووي الصغير حبهاااا حييل
مكاويه موووت ترا سويت طريقتك اللي هي الحالووب وطريقة الزيتوون منجد لذيذه واخووي الصغير...
الف عافية وبالهنا والشفا يارب عليكي وعلى اخوكي الصغير

جربي حطيها في ساندوتش مع شرايح خس وطماطم يمي يمي

مع كوب شاهي

وي شكلي قلبتها بوفية هههههههههه :o
مكاوية مووووت
الله يصبر اهل جده على مصيبتهم والله انها فاجعه :( ويرفع عنهم ولا يبلانا
الله يصبر اهل جده على مصيبتهم والله انها فاجعه :( ويرفع عنهم ولا يبلانا
امين يارب العالمين ويرحم موتانا وموتى المسلمين :(