عود الريحان
عود الريحان
الموضوع مبين عليه حلو ويبيله قعده

ليش الافكار ما تحطونها بموضوع مستقل
جذي ندوخ من الفرّه بين الصفحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
:
:
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
اااااااااااع ياقلبي .. مشكلتي ماهنا قريشات الله يعين ..

بالنسسبة انه لي سنه ماشفتها هو بسبب سفرهم خارج المملكه .. وتوها جات يمكن لها 4 اشهر وهي بعييييييييده عني ..

و صراحه لا انا موظفه ولا عندي دخل + انه قاعده ااثث بيتي + انه اصلا دخلنا مو ذاك الزود .. يعني على قد الحال ..

ومساله 30 الف او 10وماادري ايشش هذي ماحصلتها بيدي عشان اهديها خخخخ

والله فششيله فششيله بس زوجي يقول من وين اجيب لك ..

اعطوني حل .. طيب تهقون 1000 تكفي ؟ لانه بصراحه مااقدر على المبالغ الكبيرة

مع العلم السماوه عندنا مو ذاك الاهتمام .. حتى انا شخصيا خبرتي في هالموضوع 0 لاني ماجربت احد سمى على احد غير اختي فدييييتها ..
*الشيماء*
*الشيماء*
اااااااااااع ياقلبي .. مشكلتي ماهنا قريشات الله يعين .. بالنسسبة انه لي سنه ماشفتها هو بسبب سفرهم خارج المملكه .. وتوها جات يمكن لها 4 اشهر وهي بعييييييييده عني .. و صراحه لا انا موظفه ولا عندي دخل + انه قاعده ااثث بيتي + انه اصلا دخلنا مو ذاك الزود .. يعني على قد الحال .. ومساله 30 الف او 10وماادري ايشش هذي ماحصلتها بيدي عشان اهديها خخخخ والله فششيله فششيله بس زوجي يقول من وين اجيب لك .. اعطوني حل .. طيب تهقون 1000 تكفي ؟ لانه بصراحه مااقدر على المبالغ الكبيرة مع العلم السماوه عندنا مو ذاك الاهتمام .. حتى انا شخصيا خبرتي في هالموضوع 0 لاني ماجربت احد سمى على احد غير اختي فدييييتها ..
اااااااااااع ياقلبي .. مشكلتي ماهنا قريشات الله يعين .. بالنسسبة انه لي سنه ماشفتها هو بسبب...
ياعسل السماورة على ظروفكم يعني 1000 حلوووووة ولو ما قدرت 500 بعد حلووة

ولو تشتري لها سلسال ذهب الذهب يقولو نزل ما ادري او تشتري لها اسوارة اهدي لاختك شي مثلا لبيتها او لها مع اني اشوف الفلوس ممكن تفيدها اكثر

لكن عليك في كل مرة تروحين لاختك لازم تهدي بنتها حتى لو شي قليل على مقدرتك يعني..

اخت زوجي سمت على اسم زوجي اول مرة اهدينها شغلات للبيبي وشي لبيتها وبعدين كل ما نروح نحاول نجيب ولو شي بسيط للولد واذا ما قدرنا طبعا لازم فلوس...

عاد هذي اختك يعني لابد منها الله يخليكم لبعض...
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
:30: اش دعوى ماحد عبرني الا اختي الشيماء الله يرفع قدرها يعني قضيتي معفده ولا شلون
:30: اش دعوى ماحد عبرني الا اختي الشيماء الله يرفع قدرها يعني قضيتي معفده ولا شلون
اها ام ريان مش ماحد عبرك لا بس ان توزيع الميزانية تخصص بعضنا مش كلنا

اما كونك ماحتطبقين ليه التحطيم ؟
احنا كلنا قاعدين نحاول ونحاول ونحاول للوصول الى نتيجة الى الان لم تستقر ميزانيتي من بعد الحملة ولاكن الحقيقة تقال انها بدات تنتظم بمساعدة الاخوات

اغلب السعوديين والخليج او فيه ناس واحنا منهم صراحة بدون تنظيم ويحطون السبب على ظروف الحياة والغلا وغيره بالرغم من ان احدى زميلاتي كانت تاخذ 2000وزوجها تقريبا 3000 هي من احدى الدول العربية مع ذلك

تلبس تكشخ تستقبل ضيوف فجاة عيالها ماشاء الله تبارك الله بصحة جيدة جدا تتنزه ومستاجرة واحنا ذيك الايام حتى بيبي مافي
مع ذلك يروح الراتب ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لعدم اهتمامنا بالتنظيم وماكان عندنا اجار ولا خادمة!!!!!
يمكن بعد تضحكون لو قلت ماشجعني على الحملة الا الناس من كثر مايقولون توفرون توفرون توفرون واحنا ماشاء الله سفريات تذاكر مطاعم مدارس خاصة وغيرها ففكرت انو ليه فعلا مانحقق التوفير وتشجع الباشا وبدات التنظيم بالرغم من مافيه من وجع راس بس لو ماعندي هدف ماتنازلت عن راحتي
واللي عندي زي اغلب الرجال مايعرف للتدبير ابدا ابدا

فتشجعي ياام ريان والاخت غادة ماتقصر معاك باذن الله وباقي الاخوات
محبة التجديد
محبة التجديد
ياسعودية أنا أتوقع إن 500ريال تكفي وزيادة لعدة أسباب:
*أختك تعذري منها وراح تقدر ظروفك 0
*أنتم في العائلة حسب فهمي ما مرت عليك سماوه ولاتتعاملون بها0
*أنتي ما جبرتي أختك تسمي عليك هذا بإختيارها (ملقوفه ههههههههه)0
وأوصيك (مد رجولك على قد لحافك)
مع خالص تحياتي ....................