tutah
tutah
ههههههههههههههههههههه مافية امل ياليت يتعدلون
ههههههههههههههههههههه مافية امل ياليت يتعدلون
أمين حبيبتي :27:
أوركــــيد!!
أوركــــيد!!
موضوع رائع ,, اتمنى التفاعل

بالنسبه لي

ممنوع منعا باتا:

الدخول للبيت وانت مكشر << آآآآآآآآآآه
تنفيس غضبك في الاولاد
تخلي سجايرك والولاعه على طاوله الطعام بالمطبخ<<ابد ماصار كم حادث من هالشي خخخخخخ
تولع النور وانا نايمه <<<خيشه نوم ههههههههههههههاي
تخلي عقالك والغتره على الكمدينه ياخي علقها على الشماعه<< ولدي لازم لازم يدخل ويلبسها ويجيني للصاله
وابوه ماسمع منه الا الهواش طيب ليش تخليها بمكان يوصل له (ولدي مابعد يتم السنتين)
تخلص الشامبو وماتجيب غيره <<عادي عنده يتسبح بالصابون لوكس انا ماعرف اهئء اهئء
اقولك جيب لي بطاقه شحن وتنسى <<< معااااااااااااااااناه

ارجو ان ::

تتقبل فهاوتي احيانا
تتقبل صراحتي احيانا
تتقبل حنتي ورنتي << دايما خخخخخخخخخخخ
تتقبلني كما اريد واحب
تزيد من جرعة الدلع والحنان والغزل << مهما يدلع نطمع باكثر ,,, حريم !!!
تتغاظى قد ماتقدر على تقصيري احيانا بالبيت او باطفالي فانا انسانه اتعب وامل وازهق
تفرحني بين فتره والثانيه بهديه حلوه او مشوار حلو
تعزمني نهاية هالاسبوع بمطعم راقي لحالنا بدون العيال خخخخخخخخخخخخخخ

وبث تعبت

ابي اسمع التعليقات خخخخخخخخخخخ

..

وبانتظار جدولكم
طبعا انا راح انقلها بورقه واعطيها زوجي عل وعسى

..
tutah
tutah
موضوع رائع ,, اتمنى التفاعل بالنسبه لي ممنوع منعا باتا: الدخول للبيت وانت مكشر &lt;&lt; آآآآآآآآآآه تنفيس غضبك في الاولاد تخلي سجايرك والولاعه على طاوله الطعام بالمطبخ&lt;&lt;ابد ماصار كم حادث من هالشي خخخخخخ تولع النور وانا نايمه &lt;&lt;&lt;خيشه نوم ههههههههههههههاي تخلي عقالك والغتره على الكمدينه ياخي علقها على الشماعه&lt;&lt; ولدي لازم لازم يدخل ويلبسها ويجيني للصاله وابوه ماسمع منه الا الهواش طيب ليش تخليها بمكان يوصل له (ولدي مابعد يتم السنتين) تخلص الشامبو وماتجيب غيره &lt;&lt;عادي عنده يتسبح بالصابون لوكس انا ماعرف اهئء اهئء اقولك جيب لي بطاقه شحن وتنسى &lt;&lt;&lt; معااااااااااااااااناه ارجو ان :: تتقبل فهاوتي احيانا تتقبل صراحتي احيانا تتقبل حنتي ورنتي &lt;&lt; دايما خخخخخخخخخخخ تتقبلني كما اريد واحب تزيد من جرعة الدلع والحنان والغزل &lt;&lt; مهما يدلع نطمع باكثر ,,, حريم !!! تتغاظى قد ماتقدر على تقصيري احيانا بالبيت او باطفالي فانا انسانه اتعب وامل وازهق تفرحني بين فتره والثانيه بهديه حلوه او مشوار حلو تعزمني نهاية هالاسبوع بمطعم راقي لحالنا بدون العيال خخخخخخخخخخخخخخ وبث تعبت ابي اسمع التعليقات خخخخخخخخخخخ .. وبانتظار جدولكم طبعا انا راح انقلها بورقه واعطيها زوجي عل وعسى ..
موضوع رائع ,, اتمنى التفاعل بالنسبه لي ممنوع منعا باتا: الدخول للبيت وانت مكشر &lt;&lt;...
ههههه أنا ميته من الضحك أضحك الله سنك حبيبتي .......... انتي بديتي بالاجابه على موضوعي و أنهيتي بسدح كل اللي في قلبك الله يعينك بس عسل
بالمناسبه: نقل الجدول من أجل أن يراه الزوج فكره رائعه تسلمي
ليااااااالي
ليااااااالي
الله بسعدك ياقلبي اذا لقيتي الحل قوليلي خلاص انا يأست اول مايجي من الدوام صايره اعرف انه جاء من اثار ههههههههههههههه
الجزمه الله يكرمكم والشراب الا بدلة العمل الوحيده اللي يعرف وين يحطها ملابسه الداخليه كلها في الارضيه اوقات ماتكلم واوقات اخانقه بس للأسف بعد يومين يرجع الحال على ماهو عليه
اما الأخت اللي تقول يخلص الشامبو ومايجيب ايه والله صدقتي وعادي بالصابون احيانن احسها عباطه ِ
tutah
tutah
الله بسعدك ياقلبي اذا لقيتي الحل قوليلي خلاص انا يأست اول مايجي من الدوام صايره اعرف انه جاء من اثار ههههههههههههههه الجزمه الله يكرمكم والشراب الا بدلة العمل الوحيده اللي يعرف وين يحطها ملابسه الداخليه كلها في الارضيه اوقات ماتكلم واوقات اخانقه بس للأسف بعد يومين يرجع الحال على ماهو عليه اما الأخت اللي تقول يخلص الشامبو ومايجيب ايه والله صدقتي وعادي بالصابون احيانن احسها عباطه ِ
الله بسعدك ياقلبي اذا لقيتي الحل قوليلي خلاص انا يأست اول مايجي من الدوام صايره اعرف انه جاء من...
خلاص احنا نحط جداولنا لعيونك وانتي اعملي إقتباس خخخخ :39: