بنت الديره22ة
بنت الديره22ة
الله يحفظك من كل سوء داومي لاتتركيها وخلك على وضوء
وعند النوم اقري المعوذات
كيف طريقتك للرش الزوايا فقط ؟ وبيدك ام برشاش

دايم ارى بالبيت خيالات احيانا احس بنتي وهي نايمه لابسه نظاره
واحيانا ارى مجسم صغيرواقف عندي

الله يحمينا
شيخة الحجاز
شيخة الحجاز
طيب إشرحي للشيخ اللي صار معاكِ

أنا مرتين رشيت البيت وفي المره الثانيه لما غمضت شفت حرمه كأنها مريضه ووجهها شاحب تطالعني
خففففت :44:
وبسرعه فتحت عيوني وسميت بالله

حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصرني على من ظلمني
هل أستغفرتي اليوم
الله يجزاك الجنه ويسر امورك

تكفين علميني شلون طريقتك للرش وين الاماكن اللي ارشهاااا بالتفصيل الممل

وربي ان امورنااااااامتعطلهـ و متعسره مررررررررررررررره بـــكــل شي

انامن الخبرمن وين اجيب الملح الخشن والماءالمقري

ارسليلي طريقتك ع الخاص

{اللهم ارزقها بفرحه تسجد لك باااااكيهـ}
.,.كبرياء الجرح.,.
حنا اوول كآن ببيتنا جن (اعووذ بالله من الشيطآن الرجييم) وجرربناا الملح المقري فييه مآآتصصدقون 3 اششهر سآفرنا ويوم رجعنا والله ولا كأنه فييه شي الحمدلله ..واول كآنو يأذوونا حسبي الله ونعم الوكييل ..وطبعا كنا نحطه بكل مكاان وبالاخص الزواايا (مكاانهم) ..
.,.كبرياء الجرح .,.
شمس بلا مغيب
شمس بلا مغيب
والله انا كنت متردده من ذكر تجربتي لأن بعض المعافين ماشاء الله مايصدقون المبتلين ويجلسون يتتريقون
بس بعد هذي التجارب بقولكم وش صار معي
أنا سمعت انه كويس وخفت انه بدعه وبعد ماسمعت كلام الشيخ المغامسي أن البدعه تكون في الدين والعبادات
وهذا موضوعي عن الأشياء التجريبيه اللي زي كذا كتبته للفائده (( http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2831509))
المهم جمعت زمزم مقري فيه وسدر وملح وخل تفاح ابو رمحين <<< سمعت انه زين وان الجن ماتحبه
ورشيت اليوم الأول عااادي مافيه شيء
بس قبل النوم وشفت في سقف غرفتي دوائر سوداء صرت اغمض واقتح عيوني كانها خيال
فتحت جوالي وصرت اقراء قرآن وسبحان الله اشوف زي الغيمه السوداء قدام وجهي تجاهلتها وكملت قرآن
ونمت عااادي ثاني يوم كملت ولمانمت شفت جني <<<بسم الله الرحمن الرحيم يلتفت علي بسرعه وغضب
بيني وبينكم خفت مرررررررررره بس ربي كتب لي وفتحت موضوع هنا وقعد يتكلم عن كيد الشياطين والجن انه ضعييييييييييييف وانهم ليسوا بشيء
بعدها على طول لزمت البقرة قسما بالله يابنات شفت شيء يخووووف لما نمت شفت جني على شكل ابوي قاعد ينطط في بيتي بعدها شفتهم يأذوني ويشدون ملابسي وشعري
يوم صحيت صحيت في قممممممممممممممة الخوف بس قعدت اقراء قرآن
بستمر والله يكتب لنا الشفاء من عنده
والله كتبت قصتي للعبره ولا والله ماقلتها لأحد أخاف محد يصدقني لأن اللي ربي معافيه مايصدق هالأشياء