فتوونه

فتوونه @ftoonh_1

عضوة نشيطة

الاجراءات المطلوبه لاستخراج صك الاعاله للوالده

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم اخواتى واخوانى

انا معلمه واريد استخراج صك اعاله للوالده الله يحفظها حيث اني متوفي والدي وليس لدي اخوة واطلبو منى في الاداره العامه للتعليم استخراج صك اعاله للوالده

اريد ان اعرف ماهي الاجراءات المطلوبه لاستخراج صك الاعاله من المحكمه
8
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمة والسلام
معلمة والسلام
بس شاهدين من الرجال وخذي اوراق احتياطيه كرت العائله وحصر الورثه وشهادة الوفاه وبس
بس غريبه ليش طلبوكي الاداره اذا كنتي معلمه تبي تقدمي نقل ظروف خاصه انك وحيدة امك مايحتاج انا مقدمه الحين
فتوونه
فتوونه
بس شاهدين من الرجال وخذي اوراق احتياطيه كرت العائله وحصر الورثه وشهادة الوفاه وبس بس غريبه ليش طلبوكي الاداره اذا كنتي معلمه تبي تقدمي نقل ظروف خاصه انك وحيدة امك مايحتاج انا مقدمه الحين
بس شاهدين من الرجال وخذي اوراق احتياطيه كرت العائله وحصر الورثه وشهادة الوفاه وبس بس غريبه ليش...
مافهمتك اختى ايش قصدك انه مايحتاج ? وعلى ايش انتى قدمتى الحين؟
معلمة والسلام
معلمة والسلام
نقل الظروف الخاصه اذا كنتي معلمه مغتربه ووحيدة والدتك الارمله ينقلونك لمنطقتك ويمكن في منتصف الترم والمدرسه الي تحدديها هذا قصدي الحين مقدمه وانتظر قرار الوزاره قبلتني ولالا شكله مو قصدك كذا على العموم نفس الي كتبت فوق شاهدين وحصر ورثه وشهادة وفاه وكرت عائله بالتوفيق
فتوونه
فتوونه
نقل الظروف الخاصه اذا كنتي معلمه مغتربه ووحيدة والدتك الارمله ينقلونك لمنطقتك ويمكن في منتصف الترم والمدرسه الي تحدديها هذا قصدي الحين مقدمه وانتظر قرار الوزاره قبلتني ولالا شكله مو قصدك كذا على العموم نفس الي كتبت فوق شاهدين وحصر ورثه وشهادة وفاه وكرت عائله بالتوفيق
نقل الظروف الخاصه اذا كنتي معلمه مغتربه ووحيدة والدتك الارمله ينقلونك لمنطقتك ويمكن في منتصف...
جزاك الله خير اختى لكن هل شهاده الوفاه ضروري مايكفي حصر الورثه ؟
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتوووووووووووووفيق