أغراضي اللي لم أستخدمها ولن أستخدمها حياكم شوفوا :)

سوق عالم حواء التجاري

بناااااااااااااات أكيد كلنا عندنا أغراض مكومه ما استخدمناها أو يمكن استخدمناها استخدام خفيف ... اليوم قعدت أفكر وقلت ليش ما أستفيد منهم .... اتصدقوووون انه عندي أغراض معبايه في شنط سفر كبيره وبالستور لأنني ما أستخدمهم أبد وأغلبهم ما استخدمتهم يا أشتريهم ويتمون أو ايوني من ابويه ( ياحبه للمشترى وزوجة اخوي نفس الشي ) وما يناسبوني فتلاقوني من كثرتهم يمعتهم في شنطه كبيره أو ركنتهم في الكبت ....
المهم اليوم قلت بعرضهم للبيع بنص قيمتهم وأقل اللي حابه تطلب شي حياها .... بس الحين بعرض ست صور لأنني من ساعتين أصور وتوني اكتشفت اني ما كنت أحفظ الصور برد اصور مره ثانيه :09:

نبدا باسم الله

هذي شنطه خذتها مع نعال تكرمون لبست النعال وخليتها أبد ما استخدمتها ..
سعر الشراء : 70 درهم .... سعر البيع : 30 درهم

وهذا وانتوا بكرامه نعال بعد مب مستخدم أبد ومعاه شنطه بحطلكم صورتها بعد شوي لأننها من الصور اللي ما اتخزنت
سعر البيع : 40 درهم ,,, طبعا بدون الشنطه

هذي شموع شريتهم وبعدهم في جيستهم ,,,,
سعر البيع للثلاث شموع : 25 درهم

هذا عقد من ايف سان لوران أصلي مب تقليد لبسته مره وحده ( شاريته من مجمع ماجستيك في دبي ) ....
سعره الأصلي ما أذكر بس بحدود : 1680 درهم
سعر البيع : 500 درهم

هذي ساعه ماركة كاريرا أصليه بعد وشاريتها من نفس المكان ومعاها كرتها ومب ملبوسه أبد....
سعر البيع : 600 درهم

هذي الساعه ماركة فيراري بعد أصليه ومن نفس المكان ونفس الشي مب ملبوسه أبد ....
سعر البيع : 600 درهم

وفيه أشياء وايد غيرها ان شاء الله بحطهم اليوم بس أصورهم :)
41
2K

هذا الموضوع مغلق.

أم_أحمداني
أم_أحمداني
وايد حلوه أشيائج :)

بالنسبه للعقد معاه الكرت ؟؟ وعلبة العقد ؟؟
dr_designer
dr_designer
اهلين اختي ماشاء لله في اشياء عجبتني عندك بس هل تقدرين ترسلينها لخارج الامارات ولا كيف

ومتىراح تحطين باقي الاغراض

وشكرا
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
وايد حلوه أشيائج :) بالنسبه للعقد معاه الكرت ؟؟ وعلبة العقد ؟؟
وايد حلوه أشيائج :) بالنسبه للعقد معاه الكرت ؟؟ وعلبة العقد ؟؟
تسلمييييييييين أختي .... العقد معاه العلبه بس الكرت لا الصراحه لأنني كنت من النوع المهمل وما يا في بالي اني بعرضهم للبيع .... بس ممكن أرسله لج اذا حابه تتأكدين وتودينه المجمع يشوفونه وترجعينه :)
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
اهلين اختي ماشاء لله في اشياء عجبتني عندك بس هل تقدرين ترسلينها لخارج الامارات ولا كيف ومتىراح تحطين باقي الاغراض وشكرا
اهلين اختي ماشاء لله في اشياء عجبتني عندك بس هل تقدرين ترسلينها لخارج الامارات ولا كيف ومتىراح...
هلا حبيبتي ألف شكر لمرورج واطرائج .... أكيد ممكن أرسلها لأي دوله يالغلا وباجي الأغراض بحطهم في أقرب فرصه ان شاء الله ........ :)
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
هلا حبيبتي ألف شكر لمرورج واطرائج .... أكيد ممكن أرسلها لأي دوله يالغلا وباجي الأغراض بحطهم في أقرب فرصه ان شاء الله ........ :)
هلا حبيبتي ألف شكر لمرورج واطرائج .... أكيد ممكن أرسلها لأي دوله يالغلا وباجي الأغراض بحطهم في...
:26: :) :26: