الشقاوة حلاوة
الصراحة ودي احمل واجيب ولد واكيد العذال
ونفسي ربنا يحقق امال زوجي
اوكبرامنية الصحة والعافية
واني اربي اطفالي احسن تربية ويحميهم ربي من كل مكروة
قولو اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

شفتو احلمي بسيطة وعلى قدي
ام الصقرين والقمر
بصراحه موضوووووووووووووع من زمان خاطري فيه والحمدلله كانك تقرين افكاري عموما انا امنيتي

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اقوم من النوم والقى شعري ناعم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه معناة لاشفت شوشتي كل ماقمت
ثانيا هالشطوط والمطوط الي بعد الولاده
ثالثا مابي الا بس مليون دولار فقط عشان اكشخ عليك يانحديه

الله يهديك يانجديه موضوعك بطلع اسرار حياتي ترا تحمست ابي افضح باامنياتي بس اتعوذ وارجع امسح

الصراحه ابي ربي يهديني ويثبت ديني ويصخر لي ابوعيالي واشوف ولدي الكبير دكتور والثاني ظابط والثالث لا ولدت قررت

>>>>>>>>>>>>>>>>> مصختها
يسلموووووووووووووووووو ياقمر موضوعك واااو زيك
جوهرة حواء
جوهرة حواء
بصراحه موضوووووووووووووع من زمان خاطري فيه والحمدلله كانك تقرين افكاري عموما انا امنيتي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اقوم من النوم والقى شعري ناعم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه معناة لاشفت شوشتي كل ماقمت ثانيا هالشطوط والمطوط الي بعد الولاده ثالثا مابي الا بس مليون دولار فقط عشان اكشخ عليك يانحديه الله يهديك يانجديه موضوعك بطلع اسرار حياتي ترا تحمست ابي افضح باامنياتي بس اتعوذ وارجع امسح الصراحه ابي ربي يهديني ويثبت ديني ويصخر لي ابوعيالي واشوف ولدي الكبير دكتور والثاني ظابط والثالث لا ولدت قررت >>>>>>>>>>>>>>>>> مصختها يسلموووووووووووووووووو ياقمر موضوعك واااو زيك
بصراحه موضوووووووووووووع من زمان خاطري فيه والحمدلله كانك تقرين افكاري عموما انا...
والله موضوعك يجنن..انا اصلا احلامي ماتخلص كل يوم يزيد شئ..منها..
1-اتزوج رجال بالمواصفات اللي ابيها..لايروح فكرك بعيد..شروطي انه يكون حنون ورومنسي
واجيب عيال حلوين مرة..
2-اكون دكتورة نفسيه قد الدنيا...هذه بعض احلامي ان شاء الله تتحقق
آآآمين
قموره مره
قموره مره
ماكل مايتمناه المرء يدركه******* تجري الرياح بما لاتشتهى السفن

هذا المثل دائما اردده حتى لا اطلع السماء بأحلامى ثم اهبط الى الارض

واصدم بالواقع ومع هذا انا فتاه حالمه جدا وعارفه ان احلامى ماراح تتحقق

بس اعمل ايه عايشه على الاحلام اكيد راح تقولو ان كلامى متناقض

ابدا مو متناقض بس انا دائما احاول انى اكون واقعيه وماهى الادقائق

وتبدأ الاحلام تداعبنى من بعيد فا اركض (ما كأنى زودتها شوي تحملونى ابغى اطلع اللى بداخلى)
ميار11
ميار11
انا حلمي كان اني ادرس متل الكل وحاسه لو درست كان يكون لي شان في الدراسه بس الله ماارد لكن انشالله احقق حلمي في بنتي وادخلها افضل المدارس والجامعات وتحقق اللي نفسي فيه قولو ااامين الله يحقق كل امانيكم واحلامكم ياحلوين