لوووولين
لوووولين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فاديا,,نورتي حبيبتي...
موووني,,لا تكتفين بالمتابعه,,أعطينا رايك..
@MoOnY@
@MoOnY@
لوووولين انا مو متزوجة ولا كان ماعندي مانع اعطيك رايي بس ابغى اتابع اشوف الحالة الغريبة لبعض تصرفات الرجال عشان ناخذ فكرة لبعدين :22:
*ملكة بدون ملك*
يوم شفت كلمة كيمياء دخلت اموت انا بالكيمياء
اما كيمياء الرجال ما اعتقد ان هناك رجل ما يحب المساج وان زوجته تدلعه لو كان عمره بالسبعين بس انا اشوف ان المرأة تكون حكيمة مو مرة وحدة تطب على الزوج تعطيه كل اللي تبي تعطيه اياه بس بالقطاااارة حتى ما تتعرض الوحدة لاسئلة الزوج الكيميائي المعقد
ام البدر؟
ام البدر؟
لاتظنين الله يعافيك.. واغلب الرجال بعد؟؟!! :mad: انا مدري ليش اكثر كلمه تقولونها يالحريم اغلب الرجال اغلب الرجال...... الخ خافوا الله في رجالكم .. اي نعم فيه رجال مخادعين ولعابين ومنغلقين وو و و ... الخ بس مو معناها نعمم انو (أغلب) عموماً انا انتظر باقي التعليقات والاجابات عن الرجال وخاصةً السعوديين من الاخوات..
لاتظنين الله يعافيك.. واغلب الرجال بعد؟؟!! :mad: انا مدري ليش اكثر كلمه تقولونها يالحريم اغلب...
يوم قريت ردك قلت الله المستعان طبيت بوحدة من اللي ما عندهم تفاهم بس قريت الاسم وعرفت السبب يا اخوي انا قلت اظن وصراحة من اللي اسمعه واقراء من معاناة الحريم الوحدة تسوي الهوايل بس تبي ترضي زوجها وما تلقى ابسطها اي تجاوب وعندك في المنتدى مؤشرات كثيرة ( ما اقول دليل لا يعصبون الاخوان)
@صاحبة الإمتياز@
الله المستعان لو فيه رجال"جمع" زي هذا المتخلف الفروض يشكرها

ومتابعه اشوف النهايه