ادخلو انا انتحرت لحقوا علي00

الصحة واللياقة

السلام عليكم000000000

ابي فزعتكم ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري :06:

من غير مقدمات انا داخله على الله ثم عليكم :44: لاتكسحوني

انا مستعجله وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وواصله حدي من السمنه

ولا تقولون لى ريجيم الشوربه الملفوف والكرفس لانها لوعت كبدي ابى نظام ينزل 10كيلوبسررررررررعه000
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبرجل
طبرجل
هلا والله بنسيم الليل ...فيه رجيمات حلوه بالمنتدى ..فيه رجيم جوليا يمدحونه البنات كثير جربيه:27: وفيه رجيم خمسة كيلو بعشر ايام..انا ان شاالله راح اطبقه لاني اشتركت بالمسابقه ان شاالله يعجبك واحد من اللي ذكرتهم وتنحفين عليهم لك تحياتي:26: :26:
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
بأسبوع تبغي تنزلي عشرة كيلو !!!! :o والله ياحبيبتي ما ينففففع مرة ما ينفع انتي بكذا راح تفقدين عضلات وماس وهذا مو زيييييين كلنا واصلين حدنا من السمنة بس الصبر حلو نتحمل لين ننزل وبهدوء كل شئ يصير ان شاء الله احسن شئ تنزلين في الاسبوع كيلو واحد علشان تنقصين دهون ويكون نظامك صحي
ساجدة لله وحده
حتى لو سويتي رجيم ينزل عشرة كيلو اش ضمنك ان جسمك هينزلهم في اسبوع و ما ينوبك الا التعب و الجهد مثل حالتي الله المعين على السمنة
مجررررب ولذييييذ
أنا ارشح لك تطبقين رجيم البروتين يمكن ما ينزلك كثير في عشره ايام بس على الاقل يغير مقاساتك وارجعي للموضوع
نســـا ليل يــــم
شاطئ الامواج

ساجده لله وحده

طبرجل :24:
مشكورين على ردودكم الحلوه مثلكم حسستونى ان فيه احد معاى فى المنتدى بس اختى طبرجل ممكن تكتبين الرجيمين او تحطين الرابط لانى تعبت وانا ادور