*جــــــــود*
*جــــــــود*
مشكووره دكتووره على مررورك حبيبتي افيديني الله يخليك بنتي تسند راسهااا وترفعه ووزنها عند الولاده كيلوين ونص دكتوره علااا حبيت اقولك امي تعطي بنتي رضعه تمره بالصباح ورضعه سكر نبات بالليل وانا ارضعا 120 مل كل اربع سااعاات شرايك بالبرنامج ورضعه التمر 60 مل والسكر 60 مل
مشكووره دكتووره على مررورك حبيبتي افيديني الله يخليك بنتي تسند راسهااا وترفعه ووزنها عند الولاده...
دكتورره علاا ماقلتلك وزنها اللحين خمسه كيلو نص وعمرها بالضبط ثلاث شهوور وعشرين يووم :26:
*جــــــــود*
*جــــــــود*
دكتووره علااا الله يخليك انا ماعندي خلفيه بس لاحظت استغراب زميلاااتي بالدوام انو كل اربع ساعات ارضع بنتي رضعه 120 مل يقولون كل سااعتين ؟ انا اخاف يصير فيها غازات او تتعب؟ ممكن دكتوره تفيديني كل كم ساعه ارضعه وكميه الحليب علما باني ارضعها حليب نكتار ميل وعمرها اللحين ثلاث شهور وعشرين يوم ووزنها خمسه كيلو ونص
فروحه القطوه
فروحه القطوه
احسن شي للبيبي يابنات الحلبه والتمرررررررررررره هي الله تنفخه وبنفس الوقت مفيده جداااااا

نصيحه جربوهااااااااااااااااااااااااااااااا
*جــــــــود*
*جــــــــود*
مشكوره اختي فرووحه على المرور والله يعطيك العافيه بس انا حبيت اسال خلال كم سااعه اسوي رضعه يعني بين كل رضعه والثاانيه كم سااعه؟؟؟؟
ام بينونه
ام بينونه
اختي جود انا الي اعرفه انه المفروض تكون بين كل رضعه والثانيه ساعتين ...اربع ساعات مده طويله بالنسبه لطفله..والله يخليلك بنتك