وسونه 2
وسونه 2
صدقيني من تجربه علاجه الشمس
كل يوم الصباح قبل الساعه تسعه
وان شاء الله يطيب
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
حنا نعطيهم سكرة نبات مع ماء

وشوفي هذي الخلطة حافظتها عندي وحبيتك تقريهاا مرررة ممدوحة من صاحبتهاا

علاج للبوصفار مظمووون مليون بالاميه وانا استعمله وكل اهلنا يستعملونها حتي مع اقوي نوع بوصفار اذكر بنتي قبل 10 سنين جاها قوي وحطها بالحضانه وتلعوزت وياها تعرفون نفاس وخياط ورايحه راده المستشفي وذكرت لي وحده منن رفيجاتي الله يرزقها ويوفقها ويوفق اعيالها ويرحم زوجها وقالت لي عن هالدوا وطلعت بنتي علي مسؤوليتي والحمدلله اختفي منهاااا و3 ايام بس كاااافي حق الاستعمال واذا استمر تقطين اللي سويتيه وتسوين جديد لان راح تطلع له ريحه
الطريقه
(1)ملعقة حوس كمون
(1)ملعقة حوس حبه حلوه
(1)ملعقة حوس حبه سودا

تحمس في مقلي ناشف حتي تظهر ريحتها وبعدها تدق في هاون نظيف حتي تصير بودره وتنقع في استكانة ماي فلتر مع نص ملعقة حوس كركم لمدة ساعتين وتصفي حتي يكون الماء صافي من البودره وتعبي في قطارة اذن نظيفه حقت المستوصف او اي قطاره عندج ماتبينها نظفيها وعبيها وتقطر في فم الطفل 3 نقط مرتين باليوم الصبح والليل لمدة 3 ايام ويختفي نهااااااااااااائيا ودعواتكم ربي يشافيني ربي ويخلي لي اعيالي
بين البشر دانه
شوفي انا بنتي جاها صفار وكانوا المستشفى بيرقدونها عندهم لما تطيب 00قمت وطلعتها على مسؤليتي 00وقام ابوها وراح لحقين الوازم الطبيه000وشرالها لمبة صفار وفصلنالها قاعده من عند النجار وصرنا كل يوم نحطها00ولازم تغطوون عيونهااااا لازم عشان اللمبه هاذي تعمي العيون اشترولها لزقة عيون من عند الصيدليه حقات الاطفال وغطوا فيها عيونها زياده على كذا عطوها مووووويه مع سكر نبات ولا جلكوز كثفوا عليهاااا قد ماتقدرون زياده اذا امها فيها حليب طبيعي خليهااا تكثف الرضاعه وتقلل الصناعي ولاتنسون بعد تطلعونها لشمس حول المغرب والفجر و***** الله ماتقوم اسبوع الارايح عنها الصفار باذن الله0 ودعواتك لبنوتي ان الله يهديها ويصلحها00
شوفي انا بنتي جاها صفار وكانوا المستشفى بيرقدونها عندهم لما تطيب 00قمت وطلعتها على مسؤليتي 00وقام...
نجوووووحة
نجوووووحة
الصفار علاجه الشمس
وسكر نبات مع مويه
برضو محلول الجلكوز من الصيدليه
أما إذا كان شديد لازم يجلس بالمستشفى
والله يخليها لاهلها