بنات الحقوووني تعالو شوفوا الوهقه اللي توهقتها ؟؟؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم

والله اني توهقت وقلت مالي الا بنات حواء همن اللي بيلقون لي حل الله لايخيلني منهم

السالفه ومافيها اني قدر الله علي و رحت لحياة مول وشفت عند بيرشكا هالتيور

المهم انجنيتتتتت عليه قلت الا اشتريه بالي يكووون هو قصير لين تحت الركبه بس قلت ابركب تحته بنطلون اسود

المهم كان وقت صلاة وجلست قدام المحل الين فتح ويوم فتح دخلت اول وحده من الرجه خخخخ

المهم وادور وادور وادور ومالقيته واروح اسال الكاشير قال هذا مخلص مافيه ولا حبه

بس هذا اللي معروض قلت طيب ماتجيبون ثاني قال لا خلص بنجيب كولكشن جديد مافي حتى كل الفروع ماعندهم قلت نزل لي اللي معروض قال لا مااقدر ممنوع مع انو مو مقاسي بس قلت حسافه اباخذه لااختي على الاقل

قلت مو معقوله واروح اطييييييييييير على صحارى وادخل بيرشكا واسالهم قالوا مافي منه ولا قطعه

واطلع واروح صحارى بلازا وقالي نفس الكلام وطلعت وانا

المهم خلاص انا شلته من بالي

وبعد اسبوع رحت لخريص بلازا ودخلت بيرشكا وقعدت ادور قلت يمكن القاه

والصدمه تخيلو لقيت القميص مع وحده واروح اركض ادوره والقاه ومره انبسطت ودورت البدي بس مالقيت المهم اخذت بدي اخضر منقط بااسود مره خطير ولقيت الحزام :icon28: :icon28:

بس........

مالقيت التنوره :(

قلت مو مشكله اصلن التنوره قصيره بروح ادور نفس القماش واشتريه واخيطه

واروح لللرياض مول وانثله محل محل ومالقيت ولا حتى قريب من القماش ولا نفس الالوا ولا شي ابد ابد :angry:

واروح للدخيل وافصفصه وادخل المحلات اللي جمبه ولا لقيت :angry:

مره تعبت من هالاسواق وش اسوي شريت البلوزه والبدي والحزام

ومالقيت تنوره وش اسوي ؟؟؟؟؟ :(

لا تقولون لي اشتري غيره شريت الحمدلله غيره بس هذا مره مررررررره متحسفه فيه ومدري وش اسوي وفاتورته ضايعه وصار لي اسبوعين من شريته :angry:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النجمه الذهبيه**
مالك الاتروحين تشقين قماش مناسب وتفصلينه
%طوق الياسمين%
حلووووه مرررررررره البلوزه مشاءالله بس التنوره احسن ماشريتيها يعني مو مرره

غيري البدي لانه راح يقيدك بالوان صعب تلقين قماش عليها واشتري قماش اي لون لايق مع البلوزه وبعدين اشتري البدي..
الحزام شنو لونه؟
البلوزه باينه بالصوره بني!!
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
انا لقيت قماش عشان اشقه ؟؟

:angry2:
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
حلووووه مرررررررره البلوزه مشاءالله بس التنوره احسن ماشريتيها يعني مو مرره غيري البدي لانه راح يقيدك بالوان صعب تلقين قماش عليها واشتري قماش اي لون لايق مع البلوزه وبعدين اشتري البدي.. الحزام شنو لونه؟ البلوزه باينه بالصوره بني!!
حلووووه مرررررررره البلوزه مشاءالله بس التنوره احسن ماشريتيها يعني مو مرره غيري البدي لانه راح...
البلوزه لونها اسود والبدي مو مشكله لانه مو واضح

الحزام لونه اخضر

من وين اجيب تنوره لايقه ؟؟؟
غادة الرياض
غادة الرياض
روحي للعليا مووول

اقمشته خطيرررررررره

بتلقين مشجرات على كيف كيفك

اذا شريتي ادعي لي