انذاااااار.......قبل الدمار.......الحقوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات.....
اليوم حبيت أخبركم عن تجربتي........هام.........هام ..........هام جدا جدا جدا
الكل يمدح اطباء الجلدية......وأنا الهبلة وحدة منهم.......تعالجت بسب الكلف في عيادات خاصة كثيرة ومستشفيات حكومية.....والعلاج بالمتابعة ييب نتيجة .....بس صدقوني مجرد مأوقف العلاج ترد بشرتي أسوأ من قبل .....المهم ماابا أطول عليكم ....... يتني فترة أقوم من النوم......:06::06::06:
أصااااااااااارخ......ليييييييييش يابنات .......علشان يستويلي شلل نصفي مؤقت ..... وتصيبني حالة من الهستيريا.....صدقوني يابنات السبب كااااان بعد الفحص ....مادة الدوكين 4% + ريتن A+ لوشن بلص ....وبمجرد ماوقفت هالادوية ...رديت لحالتي الطبيعية....وهذا السبب كله من دكاترة الجلدية للاسف والي واااااااااايد مشهورين عندنا في الامارات ..... وعل فكرة في بعض الد كاتره يخلطوا هالمواد ويكتبون فيها وصفة تنخذ من الصيدلية يسمونها الخلطة..... عبارة عن المواد الخطيرة الي قلتلكم عنها.....وطبعا تعطي بياض باهر وتسسبب سرطان في الجلد وجلطة مثل الي حصلي......فحذاااري حذاااري .....يابنات ....وأنا الحين ماأثق في الدكاترة مهما كانت شهرتهم.....فأنصحكم بالطبيعة مثلي ولالالالالالالالالالالا دمروا صحتكم بأيدكم ترى الندم مايفيد بعدييييييين......والسموحة منكم جميعا....:21::21:

مستحضرااااااات الطبيعة ....ليس لها آثاااااااااار جانبية
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خـــوووولـــه
اختي الغاليه

خيال القمر

الف سلامه عليك وماتشوفين شر

والله يجزاك خير على هالمعلومات المفيده

وفعلااا مافيه احسن من المواد الطبيعيه

:26: :26: :26: :26:
هاو وشو
هاو وشو
انا سمعت انه زي حبوب الروكاتين بعد تاثر عالحاله النفسيه

هذي الحبوب تحتوي على فيتامين a

وحبوب الروكاتين تاثر على الحاله النفسيه مره وتخليك دايم متنرفزه
زهره الاسلام
زهره الاسلام
الله يبعد عننا الشر

وسلاامتك اختي خيال القمر

ومشكوورة على التنبييه

:26:
مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما تشوفين شر يا عمري

وعلي فكرة انتم في الامارات عندكم دكتورة ممتازة مدري اذا يسمحون لي ان اكتب اسمها ولا لا علي العموم الدكتورة تطلع في تلفزيون دبي والناس يمدحونها انا ما جربتها لكن بشرتها ممتازة

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
وطني السودان
وطني السودان
حمد لله على السلامة
ومشكووورة على النصيحة الغالية

:26: