*faithful*

*faithful* @faithful_1

عضوة فعالة

تجاربكم افضل اشي للبيبي حليب صناعى او طبيعي (التجربه خير برهان)

الأمومة والطفل

حبيباتى :pinklove:

قد يقول الاطباء الافضل حليب الام الخ ولاكن تبقي التجربه خير برهان لاسيما ان غدائنا بهلايام مانو منيح بنوب

فمن خلال طفلك الى رضعيته صناعى والاخر يلي رضعتيه طبيعي اعطينا تجربتك هون شو الافضل ؟

ايضا شو اكتر اشي نفعك بادرار الحليب خاصتا ادا كنتى مابتحبي تشربي ماء كتير ؟

وكيف استطيع اجعل طفلى يرجع ع المص من الصدر ؟

ايضا كيف اشعل حليب الصدر دسم وبينصح الطفل ؟

هناك بنت خالى مرضعه وبتاكل تمر دائما وعصيده تمر بتتوقعو انو بيكون هو سبب لدسامت الحليب؟

وجعلها الله في ميزان حسناتكم
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*faithful*
*faithful*
فيش رد؟
كادي الحافي
كادي الحافي
رفع
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
ولدي من انولد وهو على الصناعي كان ودي ارضعه طبيعي بس استخدمت مضادات نشفته لي
وجربت له انواع كثير من الحليب الصناعي احس كلها زي بعض
الا حليب اس 26 دسسسسم بشكل فضيع لدرجه ريحة الطفل تطلع مقرفه لو عرق
Lamaoo
Lamaoo
انا رضعت طفلي طبيعي فقط وبكل صراحة انا دحين ندمانه صح هيا بتعطي مناعة لكن ولدي ضعيف جدا ووزنه ناقص والكل بيلومني ليش كذا وانا صراحه مابهتم باكلي بس اهتميت اول ستة شهور لكن بعدها بديت انتبه لحالي واكتشفت ان وزني زاد دبلات واكتئبت وبديت اقلل اكلي وفي المقابل ولدي اتضرر
وصراحة حليبنا احنا هالايام مايربي على قولت جدتي ودايم اتهزاء من الكل انه لازم اكل وانتبه لاكلي عشان الرضاعة
مقابل هذا انا اعطيت ولدي الحليب الصناعي في الاربعين اعطيته قليل جدا ومظطرة لاني كنت تعبانه وعملية بس اول ما طبت رضعته طبيعي
ومرة من المرات اعطت ولدي لاختي لاني كنت بنام لي كم ساعة وسويتله رضعه صناعي وانا طبعي لاااازززم اذوق اي شي قبل اعطيه ولدي وذقت الحليب كان طعمه جدا سيء وبصراحه كل انواع حليب الاطفال طعمها وريحتها سيئة حزنت على ولدي وقررت ماعاد اعطيه حليب صناعي
~~N~~
~~N~~
والله اهم شي لو بترضعي طبيعي الاكل والشررب الصحي وطبعا تكثرري
والفائده اكيد الطبيعي مافي كلام وخصوصا المناعه والنظافه فالحليب
والصناعي حليب بقرفالنهايه اي نووع