رمش غلا

رمش غلا @rmsh_ghla_1

عضوة فعالة

ياحريم اليوم رحت اشوف عجانات كينود وهذي اسعارها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبغون تعرفون اسعار عجانات كينود ناااااااااااااااااار الله يرحمنا

اليوم رحت اشوف عجانات كينود عند وكيلها احمد عبد الواحد وانا ما ابغى غير العجانه والفراده فقط

كنت ابغى ام 1000 واط الكبيره 4لتر وعليها حصلتها بـ1700ريال والفراده بـ280 ريال كلها =2000ريال راس مالي

واشوف عندهم ام 1400واط كبيره بـ2000ريال>>>>مع ان استخدامي ما يتعدى الـ4او5 كاسات وهذي توصل 9او 10 كاسات

الان ابغاكم تشورون علي اخذ الاولى بالفراده ولا اخذ الثانيه اقوى مادامي دفعت الالف والـ700 اكملها بحق الفراده

وبعدين على رمضان اذا الله رزقنا اخذت الفراده اش رايكم ترى راسي انفجر باخذها وارتاح وابغى نصيحتكم خاصه المجربات
39
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rooooooo7y
rooooooo7y
استخدامك تقولي مايجي الا4 او 5 اكوواب اجل انصحك بالاولى احسن لك احس الكبير بلششه والله يرزقني واشتري وحده مثلها

< نفسي فيها من زماان
soso2011
soso2011
الله يعينك ما سالتي عن اسعار العجانات الاخرى غير كينود يكمن تكون اسعارهم ارخص
دلال على سن ورمح
اخذي غير كينود مع انها ممتازة \
العام كنت مزنوقه قلت اخذ السيف لشهر رمضان بس ماشاء الله مافي احسن منها
لحد الان عندي وتشيل كثير دايم اعجن فيها وب160 ...
رمش غلا
رمش غلا
ترى في الكبر مو مرررره احس الصغيره ضيقه وصغيره بس الكبيره اعجبتني وبغيتها لي ولزمن اذا الله طول باعمارنا

الحقيقه ما ابغى غير كينوووووووووود سمعتها ميه على ميه وسعرها حلال فيها
رمش غلا
رمش غلا
اخذي غير كينود مع انها ممتازة \ العام كنت مزنوقه قلت اخذ السيف لشهر رمضان بس ماشاء الله مافي احسن منها لحد الان عندي وتشيل كثير دايم اعجن فيها وب160 ...
اخذي غير كينود مع انها ممتازة \ العام كنت مزنوقه قلت اخذ السيف لشهر رمضان بس ماشاء الله مافي احسن...
حبووووووووووبه انا معي المبلغ 2000 ريااااااااااااااااال ابغاها في عجانه بس احترت بين الثنتيييييييييييييين