بردقوشة@
بردقوشة@
المشكلة بالتسليك

خايفة من هالموضوع غسالتى الاتموتاك كل مانقل لشقة لازم نعانى
@ام مرااام@
@ام مرااام@
رفع
فراولهZZZ
فراولهZZZ
زي ماقالت الاخت ام قودي هي مريحه جدا تجمعين المواعين من الصباح لليل لاكن لازم تشيلين بقايا الاكل عليهاعشان ماتخرب وتجلس معاك سنين ولازم ترتبينه كل شي مكانه عشان تتنظف زين وانتي تحددين الوقت والحراره الازمه يعني اذا كانت المواعين زفره وفيها دهون تزودين الحراره وتزودين الوقت وانا غسالتي نوعها بوش افضل نوعيه غساله مواعين بس انا في المانيا اذا لقيتي في السعوديه حضك بيكون حلو واي استفسار انا بالخدمه......وارتاحي من وتفتحيها في الصباح شكلها يفتح النفس
زي ماقالت الاخت ام قودي هي مريحه جدا تجمعين المواعين من الصباح لليل لاكن لازم تشيلين بقايا الاكل...
تسلمين حبيبتي عالرد الله يعين ماني متخيله اني اراكم المواعين الى الليل والله مشكله بس بحاول اخبيها بمكان مستور:) المهم تعقم المواعين
الحب والغلا لفوفي
انا عندي غساله وعايلتي صغيره واجمع المواعين واغسلها عادي اصلا انت بتدخلي الماعين بعد ماتشيلي بقايا الاكل وتقفليها لغاية ماتتجمع مواعين اليوم وتشغليها

انصحك فها بقوه
فراولهZZZ
فراولهZZZ
انا عندي غساله وعايلتي صغيره واجمع المواعين واغسلها عادي اصلا انت بتدخلي الماعين بعد ماتشيلي بقايا الاكل وتقفليها لغاية ماتتجمع مواعين اليوم وتشغليها انصحك فها بقوه
انا عندي غساله وعايلتي صغيره واجمع المواعين واغسلها عادي اصلا انت بتدخلي الماعين بعد ماتشيلي...
اهاااااااااا يعني كذا قصدكم انا عبالي احطها في المطبخ قدام اللي رايح واللي جاي
جزاك الله كل خير حبيبتي