هيـــا

هيـــا @hya_13

عضوة فعالة

عرض خاااااص لبنات الامارات..

سوق عالم حواء التجاري

عرض خاااااص لبنات الامارات... اللّي عندهم مناسبه ويبون يكشخون :27:

السّلام عليكم يا بنات...

هذي تقريبا أوّل مشاركة لي "كسيّدة أعمال" فعليّة في المنتدى :icon10: .. لأن أغلب مشاركاتي كانت تقتصر على الشّراء من عضوات المنتدى اللي لقيت في تعاملهم كل احترام وذوق.

والحين حبّيت أعرض لكم اللي عندي.. أنا صار لي فتره أتعامل مع مشاغل في الخليج للجلاّبيّات والدّرّاعات.. وأبيعهم في الإمارات.. والحمد لله موفّقة فيهم.. ومؤخّرا كانت لي مشاركة قبل أسبوعين في عرض الأزياء اللي كان في جامعة زايد والجلاّبيات اللي عرضتهم لاقوا إقبال كبير.

التشكيلة الحالية اللي عندي متنوّعة من حيث الأشكال، الشّغل اللي على الجلاّبيّة، الألوان والقياسات.. طبعا أنا بين فتره وفترة تتغيّر التشكيلات اللي عندي والتشكيلة اللي موجودة عندي حاليّا وصلتني من مدّه بسيطة..

وبمناسبة موسم المناسبات اللي يبدأ الحين "موسم الأعراس" :icon28: –الفال للّي بعدها تنتظر مثلي :angry: -
أقدم عرض خاص لعضوات المنتدى – من الإمارات- وهو خصم 10% على الجلاّبيّات الحاليّة اللي عندي..

وغير هذا بتكون فيه هديّه خاصة للّي بتاخذ أكثر من جلاّبيّه.. وعلى فكره أي تعديل في قياسات الجلاّبيّة أنا مستعدة أعدّلها من دون أي زيادة في السّعر.
واللي حابّه تشوفهم سأتّفق معاها على الخاص.

طبعا عرض الخصم والهديّة سيكون ساري إن شاء الله لمدّة أسبوعين.. يعني نهاية العرض سيكون بتاريخ 2/5/2005.

دعواتكم لي بالتوفيق...
108
4K

هذا الموضوع مغلق.

غيــوض
غيــوض
موفقة اختي بس ياليت لو تعرضين الجلابيات عالعام عشان الكل ياخذ فكرة سواء اشترى أو غيره ....

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــوض
هيـــا
هيـــا
تسلمين أختي غيوض وبالتوفيق للجميع ان شاء الله..
أنا عندي صور بس للأسف مب واضحات وايد.. والصراحه ما يبيّن شغلهم عدل.. يعني على الطبيعه أحلى بوايد.. اللي تبغي تشوفهم بتّفق ويّاها علشان تشوفهم على الطّبيعه..
alwed
alwed
ممكن اتخبيرينا في وين محلج
هيـــا
هيـــا
الغاليه أنا بعدني في أوّل الطريق.. يعني ما عندي محل.. بس ان شاء الله الله يكتب لي ويكون لي محل عن قريب.. :27:
روح العطور
روح العطور
صراحة جلابيات الاخت هيا وايد حلوات انا شفتهم على الطبيعة روعة وبستغل فترت الخصم الي امسوتنة علشان اخذ لا وبعد وياها هدية ياسلام ..
با التوفيج اختي هيا...