ِِبيتـــــــــــــــــي كروكرٍٍٍ

اطباق عالم حواء

بنات خلونا نستفيد من بعض كيك الجاهز بيتي كروكر اي نكهه تفضلين وهل تضيفين عليها اشياء اخرى ....
58
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& شروق &
& شروق &
انا احب الابيض اوليمون بس احيانا اضيف بدال المويه حليب وبس ازينها من فوق بكريمه او حليب مكثف
حروفي الأخيره
انا احب الابيض اوليمون بس احيانا اضيف بدال المويه حليب وبس ازينها من فوق بكريمه او حليب مكثف
بيسان وسمر
بيسان وسمر
انا احب نكهة الفانيلا او الشوكولاته قبل مااضيف الكيكه في الصينيه اخذ نصف كاس من العجين واضيف عليه ظرف دريم ويب وفنجان حليب بودر و4ملاعق ماء وعلى الفريز حتى تنضج الكيكه بعدين اصبه على وجهها
ورق الياسمين
ورق الياسمين
انا احب نكهة الفانيلا او الشوكولاته قبل مااضيف الكيكه في الصينيه اخذ نصف كاس من العجين واضيف عليه ظرف دريم ويب وفنجان حليب بودر و4ملاعق ماء وعلى الفريز حتى تنضج الكيكه بعدين اصبه على وجهها
انا احب نكهة الفانيلا او الشوكولاته قبل مااضيف الكيكه في الصينيه اخذ نصف كاس من العجين واضيف عليه...
كيف مافهمت امممممممم يعني بعد ماتحطي الخلطه الاخيره تحطيها في الفرن من فوق...
ريمي ون
ريمي ون
رد بيسات وسمر
طريقتك لمى تاخذي نص كاس من العجين وتسوي منو صوص طيب فيه دقيق وبيض يبغاله يستوي كيف يصلح كذا كيف يطلع معك