*الدلوعه*
*الدلوعه*
انا توني فاتحه محفظه ولله الحمد عندي اسئله لو سمحت
اذا بغيت اتابع الاسهم وقت التداول اتابع الي حاطينها البنك ولا من وين ابغى تكون مو متاخره كثير عن السوق ( قائمة الاسعار) اقصد
اذا بغيت اغير الطلب ماني عارفه بالشاشة عندي مو موجود ( تغيير طلب )
اذا بغيت اعرف اسعار الشركة من (4-5 اشهر مضت ) من وين
اسفه عى الاطاله بس عليميه تراني ماغير مبققه هالعيون مدري وش السالفه وش الشركات الي اشترك فيها بالبداية اقصد ( مضاربه ) و( استثمار)
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا توني فاتحه محفظه ولله الحمد عندي اسئله لو سمحت اذا بغيت اتابع الاسهم وقت التداول اتابع الي حاطينها البنك ولا من وين ابغى تكون مو متاخره كثير عن السوق ( قائمة الاسعار) اقصد اذا بغيت اغير الطلب ماني عارفه بالشاشة عندي مو موجود ( تغيير طلب ) اذا بغيت اعرف اسعار الشركة من (4-5 اشهر مضت ) من وين اسفه عى الاطاله بس عليميه تراني ماغير مبققه هالعيون مدري وش السالفه وش الشركات الي اشترك فيها بالبداية اقصد ( مضاربه ) و( استثمار)
انا توني فاتحه محفظه ولله الحمد عندي اسئله لو سمحت اذا بغيت اتابع الاسهم وقت التداول اتابع الي...
ما شاء الله
أختي الفاضلة .. جعلها الله فاتحة خير وربح حلال وتوفيق لك ياركريم ..
متابعة الأسهم تكون عن طريق بطاقة مباشر .. أو بعض المواقع التي الأسعار مباشرة ، أو عن طريق بعض القنوات التلفزيونية ..

* تغيير الطلب يكون عن طريق ( تغيير ) هذا إذا كنت تتداولين عبر سامبا ..

* معرفة الأسعار السابقة .. تكون عن طريق موقع تداول الرسمي ، أو عن طريق بعض البرامج كالميتاستوك أو عن طريق موقع مركز بخيت ..

* وترا كلنا كنا عليميين .. بس مع الصبر والتعلم والقراءة والسؤال .. صرنا نعرف شيئا .. وستصبحين أنت كذلك إن شلء المولى ..

* ومادمت ( لس جديدة ) فلا أنصحك بالمضاربة .. ولكن سأعطيك 3 شركات تشترينها مع النزول .. وتنتظرين عليها الى ما قبل نهاية العام ، وستعطيك ربحا جزيلا ..
وهي الدوائية ، اسمنت تبوك ، صدق ..

* وفي هذه الأثناء ( أقصد إلى نهاية العام ) بإمكانك التعلم والمضاربة والاستثمار الوهمي ، والقراءة والسؤال ..

والله يوفقك ويربحك ويزيدك من النعيم ..
ولا تترددي في اي شيئ .. فأنا مستعد للمساعدة ..
والأخوات الفاضلات هنا ما يقصرن ان شاء الله
شروق حب
شروق حب
تسلمين يا الغالية على المعلومات الثمينة وسوف عمل بها
امواج87
امواج87
وأنت كذلك اختي الفاضلة جزيت خيرا ووفقت لكل خير
وأنت كذلك اختي الفاضلة جزيت خيرا ...
اختي ارزاق مقسومة ... جزاكي الله كل خير على جهدك وتعبك معانا ....
هل ممكن اختي تعلميني كيف تتنبئين بحركة السهم سواء بالأرتفاع او النزول ...
وما دور التحليل الفني والمؤشرات في المضاربة ؟؟؟؟

وشكراً جزيلاً لكي اختي العزيزة :26:
emanzaki69
emanzaki69
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخ الفاضل ارزاق مقسومه
فى انتظار تكمله الشرح الذى بدأته فى أول صفحه
وجزاك الله خيرا