يابنات شريت اسهم في شركة الغاز ب 480 لكن اشوف السهم نااااااازل وش اسوي ابيع والا انتظر اللة يخليك يابنات اللي عندها خبر عن الغاز من هامور او اي مصدر لاتبخل به تراها اموال ايتام :icon33: :icon33: :icon33:
4
367

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلام الحب
كلام الحب
اي دوله؟؟
حواء سعوديه
حواء سعوديه
اختي السوق الان يمر بأحلى ايامه و ان شاء الله الخير قادم
ولدي الغااالي
هلا عزيزتي
انا كنت شارية الغاز ب 490 ونزل نزول فضيع الى ان وصل 410 يمكن وصبرت وانتظرت الى ان ارتفع 495 وبعت بس هو كمل ارتفاع الى 505 وبعدين نزل مرة ثانية وهاهو يرتفع مرة ثانية

نصيحة اي اسهم تشترينها لا تبيعين الا بربح
لااااااااااااااااااااااااااا للخسارة
اصبري عليه شوي وبيرتفع ان شاء الله
بس انا سمعت انه سهم استثمار ممتاز يعني لمدة طويلة ..انتظري ان شاء الله وبيرتفع وادعي لي معاك
الله يوفقك ويبارك لك في فلوس الايتام ويزيدها ولا ينقصها ان شاء الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
هلا عزيزتي انا كنت شارية الغاز ب 490 ونزل نزول فضيع الى ان وصل 410 يمكن وصبرت وانتظرت الى ان ارتفع 495 وبعت بس هو كمل ارتفاع الى 505 وبعدين نزل مرة ثانية وهاهو يرتفع مرة ثانية نصيحة اي اسهم تشترينها لا تبيعين الا بربح لااااااااااااااااااااااااااا للخسارة اصبري عليه شوي وبيرتفع ان شاء الله بس انا سمعت انه سهم استثمار ممتاز يعني لمدة طويلة ..انتظري ان شاء الله وبيرتفع وادعي لي معاك الله يوفقك ويبارك لك في فلوس الايتام ويزيدها ولا ينقصها ان شاء الله
هلا عزيزتي انا كنت شارية الغاز ب 490 ونزل نزول فضيع الى ان وصل 410 يمكن وصبرت وانتظرت الى ان...
نصيحة جميلة ..
وكلااام جميل ..
وتفكير سليم ..
وفقك الله