لي تساعدني بخصوص السينابون راح ادعيلها بيوم الجمه

اطباق عالم حواء

اليوم صائم ونفسي اسوي سينابون مشتهيتة ومشكلتي العجينه ماتضبط معي وفيه عجينة اسمها الخياليه للاخت اسطورة الليلك ماشاءالله من اول مره ضبطت معي ربي يسعدها وينولها الي بالها وهذا الرابط حقها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2237199

سؤالي لكم ينفع اسوي السينابون من نفس العجينه ولا لها عجينه خاصه لاني اخاف اجرب عجينه غيرها ماتضبط معي تخرب وعندي سؤال ثاني السينابون ينفع احشيه قرفه لحالها بدون اضافات ثانيه انتظركم ياحلوات
12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@#سارووونه#@
@#سارووونه#@
انا جربت العجينه من قبل روعه ..

عادي انا اسوي السينابون بعجينة الفطائر العاديه ..

واحط فيه قرفه بس..

بس بعد ماتلفين السينابون خليه ربع او نص ساعه يتخمر زيادة يعطي نتيجه حلوه ..

وبالعااافيه.
بحورالصمت 2011
بحورالصمت 2011
انا جربت العجينه من قبل روعه .. عادي انا اسوي السينابون بعجينة الفطائر العاديه .. واحط فيه قرفه بس.. بس بعد ماتلفين السينابون خليه ربع او نص ساعه يتخمر زيادة يعطي نتيجه حلوه .. وبالعااافيه.
انا جربت العجينه من قبل روعه .. عادي انا اسوي السينابون بعجينة الفطائر العاديه .. واحط فيه قرفه...
تسلمين ياغلا ولله يحقق لك ماتتنمين
كشة نمله
كشة نمله
اي عجينه تضبط معك سوي فيها والحشوات اللي تحبي احشي فيه عندي طريقه سينبون مره روعه بس كرات اخذتها من صاحبتي لوتبينها من عيوني ابشري
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
يننفع حبيبتي اي عجينه
واي حشوه
دخلت ارفع موضوعك عشان اكسب دعوتك باذن الله
ولك بالمثل
اختي كشة نمله ارسلي لي الطريقة لا هنتي
بحورالصمت 2011
بحورالصمت 2011
اي عجينه تضبط معك سوي فيها والحشوات اللي تحبي احشي فيه عندي طريقه سينبون مره روعه بس كرات اخذتها من صاحبتي لوتبينها من عيوني ابشري
اي عجينه تضبط معك سوي فيها والحشوات اللي تحبي احشي فيه عندي طريقه سينبون مره روعه بس كرات اخذتها...
تسلمي ياغلا اكتبي الطريقة ربي يسعدك