جوعانه ........?!

اطباق عالم حواء

السسسلام عليكم 
كل عام وانتم بخير ي حلووات 

ادخل بالموضوع انا من اليوم الثاني من رمضان الحمد لله على النعمه مابي شربه مابي مكرونه مابي سبموسه بلحم ببيض الخ مابي ايدام مابي مكرونه بشاميل مابي مسقع مابي كبسه لحم او دجاج مابي فطاير مابي همبرجر فته حلا كفته تميس فول بيتزا  مالي نفس باشياء كثيره مايسعني اذكرها مليت ،،، وجوعانه ابي اسوي شي اكله على الفطور زوجي عادي ماشاء الله اسوي له اي شي ياكل انا مليييت وجووعانه ابي شي اشتهي شي فاقده الاشتهاء وكمان نزل وزني كثيرماتسحر وفطوري اغلبه عصير وقهوه وتمر وما اكل شي تعبت  تكفون ابي حل وكمان ابي تفكرون معاي وش اسوي فطور غير شكل عفيه بنات 😔 اكرر علشان مافي وحده تفهم غلط   الحمد لله والله اننا بنعمه عظيمه 
20
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رومانسية**
**رومانسية**
كثير ناس اذا تغير نظامهم تنسد نفسهم عن الاكل
لكن انتي حاولي تنوعين بالسلطات وتاكلينها مثلا فتوش تبولة سلطة المقليات سلطة الجرجير
هذي حلوة وفيها فيتامينات تنفع الجسم بعد الصيام

ذكرتي القهوة والقهوة معروفة انها تنسد النفس جربي يوم افطري بدونها يمكن تنفتح نفسك

افتحي قوقل وفرفري بانواع الطبخات والحلويات يمكن يعجبك شي وتسوينه

ممكن مثلا كنوع من التغيير تطلعون مطعم فطور وتاكلين من البوفيه تغيير جو
اصبع توكس
اصبع توكس
خلية نحل ..
حزن السسنين
حزن السسنين
هلا رومانسسيه ي قلبي الله يسعدكك ماخليت  طبخه الاسويتها لو تشوفي سفرتي من كل الانواع بس النفس مسدوده والمطاعم والاكلات اللي برا زوجي مايحبها ابداااا بعد هالامراض والمطاعم اللي تخوف حرم المطاعم ابدا وانا ما احبها كمان 

اصبع توكس اقول كل فطاير والمعجنات وتقولي خليه نحل 😔
كرزة بيضاء
كرزة بيضاء
اختي مثل حالتك
بس صارت تسؤي اطباق شعبية جريش قرصان مرقون وتقول صرت أكل هو الوجبة الرئيسية
طيب بقترح عليك تفطرين بس ماء وتمر
وبعد الصلاة جربي تاكلين يمكن تكونين شبعانه من القهوة والعصير وتنسد نفسك وبعد كذا ما عاد تشتهين
الله يفتح نفسك بالعافية
مُخمليّه
مُخمليّه
نفس رأي الغالية كرزة بيضاء جربي افطري فقط ع ماء و تمر وبعد الصلاة جربي كلي شي ثاني ..
الله يكون في عونك ويسهل أمرك وبعد يمكن تكونين حامل يالغالية لو تصلحين تحليل حمل