طفله الحب
طفله الحب
أول شي اسمحي ليه أقول لج ختيه طفلة الحب أنج انتي حبوبة وطيوبة وتستاهلين كل خير واللي بتتعامل وياج .. ما بتتندم .. وبتتم تتعامل وياج على طول إن شاء الله تعالى الله يهنيج بالأغراض يالغالية -------------------------------- ختيه أم عبادي وحسن تستاهلين كل خير ختيه وربي يوفقج لكل خير
أول شي اسمحي ليه أقول لج ختيه طفلة الحب أنج انتي حبوبة وطيوبة وتستاهلين كل خير واللي...
فديتج مشكوووووووووه رومااااااانوم والله

انتي اللي تعاملج الروووووعه

ربي يوووفقج يارب

--
وماشاء الله ام عبدالله ماقصرت وياي :)
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
الله يحفظكم ويوفقكم إن شاء الله جميع
طفله الحب
طفله الحب
مبروووووووووووووك اختي وتتهنين فيه والله يوفق اختي ام عباااااااااادي ويوسع رزقها
مبروووووووووووووك اختي وتتهنين فيه والله يوفق اختي ام عباااااااااادي ويوسع رزقها
شكرررررررا عزيزتي ^_^
سي لا فيه
سي لا فيه
شكرررررررا عزيزتي ^_^
شكرررررررا عزيزتي ^_^
تسلميييييييييين على الدخون وااايد حلو وروعه طبعا وصلني اليوم وادخنت منه الظهر وتوني الحين ودخنت ثيابي تسلمين يالطيبه

حبيبتي انا كتبت في موضوع يديد اشكرج واشكر ال لوتاه لكن تصدقين ادور على الموضوع هب لاقتنه

ما اعرف شو اللي استوا واتمنى انج قريتيه

عمومااااا حبايبي جربوا دخووووووون ام عباااادي وايد بيعيبكم:26: :26: :26:
طفله الحب
طفله الحب
تسلميييييييييين على الدخون وااايد حلو وروعه طبعا وصلني اليوم وادخنت منه الظهر وتوني الحين ودخنت ثيابي تسلمين يالطيبه حبيبتي انا كتبت في موضوع يديد اشكرج واشكر ال لوتاه لكن تصدقين ادور على الموضوع هب لاقتنه ما اعرف شو اللي استوا واتمنى انج قريتيه عمومااااا حبايبي جربوا دخووووووون ام عباااادي وايد بيعيبكم:26: :26: :26:
تسلميييييييييين على الدخون وااايد حلو وروعه طبعا وصلني اليوم وادخنت منه الظهر وتوني الحين...
:26: صدقج الدخون روعه