بسكويييييييت الزنجبيل

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات حوا :) عساكم دوم بصحه وعافيه,,,,,,,,تكفون اللي تعرف طريقه ومجربتها للبسكويت بالزنجبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نفسي اعرف له والله يجزاكم الف خير:26: :26:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل يماني جبلي
الهمهههههههه
عسل يماني جبلي
وينكم كل هذا عشان الاختبارات...............................الله يعيييييييييينا اجمععععععيين
العطا الصالح
العطا الصالح
ابشري عزيزتي بهالطريقة اللي اخذتها من موقع طبخ اسمه( طبخات السيده ماما ) وتراها رائئئئئئئعة وراح تدمنون عليها :icon28:

بسكوت الزنجبيل بالنوتيلا

المقادير

2 كوب طحين
1/4 م ص ملح
2 م ص بيكربونات الصودا
1 م ص قرفة
1 م ص مسمار
2 م ص زنجبيل
3/4 كوب زبدة
بيضة
1 كوب سكر
كوب عسل 1/4

الطريقة
* اضربي السكر مع الزبدة بعدين ضيفي العسل و البيضة
* انخلي المقادير الجافة كلها وضيفيها
* بتصير عندج عجينه شبه لزجة
* كوريها كور صغار قد حبة البندق واضغطي عليها بيدك و حطيها في صينية بعاد عن بعض ، لان مع الحراره بتذوب الكور عشان تسوي دوائر
* حطيها طبعا في فرن حار على درجة 350 مدة ربع ساعة
* بعدين ادهني نوتيلا على احدى الحبات بعد مايبرد وغطيها بالثانية وبالهنا والعافية:42:
عسل يماني جبلي
ابشري عزيزتي بهالطريقة اللي اخذتها من موقع طبخ اسمه( طبخات السيده ماما ) وتراها رائئئئئئئعة وراح تدمنون عليها :icon28: بسكوت الزنجبيل بالنوتيلا المقادير 2 كوب طحين 1/4 م ص ملح 2 م ص بيكربونات الصودا 1 م ص قرفة 1 م ص مسمار 2 م ص زنجبيل 3/4 كوب زبدة بيضة 1 كوب سكر كوب عسل 1/4 الطريقة * اضربي السكر مع الزبدة بعدين ضيفي العسل و البيضة * انخلي المقادير الجافة كلها وضيفيها * بتصير عندج عجينه شبه لزجة * كوريها كور صغار قد حبة البندق واضغطي عليها بيدك و حطيها في صينية بعاد عن بعض ، لان مع الحراره بتذوب الكور عشان تسوي دوائر * حطيها طبعا في فرن حار على درجة 350 مدة ربع ساعة * بعدين ادهني نوتيلا على احدى الحبات بعد مايبرد وغطيها بالثانية وبالهنا والعافية:42:
ابشري عزيزتي بهالطريقة اللي اخذتها من موقع طبخ اسمه( طبخات السيده ماما ) وتراها رائئئئئئئعة وراح...
مشكوره اختي لوحه فنيه للرفع يعطيك العافيه اختي العطااااااااااااااا وان شاء الله اجربها
ارجو رحمه ربى
ارجو رحمه ربى
شكورين جميعا .كان نفسي فيه .