تعلمت النسيان
. تذكرت موقف على طاي الزحلقه عالدرج ههههه وانا توي عروس رحنا عند اهل زوجي بنام عندهم وطلعنا الدور الثاني ننزل لنا طراريح وحنا بوسط الدرج تذكرت لعبتنا ايام الطفوله قلت لبعلولي تكفى خلني اتزحلق عالطراحه :(..قال: قدااااام يلا خخخخ وبسم الله ..وهوووووب:o ومادريت الا ام زوجي واقفه اسفل الدرج متنحه فيني مو مستوعبه:eek: خخخخ طآآآآآح وجهي وانا اللي مسويه ثقيله
. تذكرت موقف على طاي الزحلقه عالدرج ههههه وانا توي عروس رحنا عند اهل زوجي بنام عندهم وطلعنا...
هههههههههههههههه
لا وعروس بعد ومسويه ثقل :hahaha:
الله يخلف علينا طلعنا فضايحنا
بس صدق زمااااان اول حلو بكل شئ ببراءته الحياة بسيطة
قلوبنا على بعض مو الزمن هذا
اللهم ياكافي
ظلم وكذب وووووو
الله يعين ...
اميرة الورد 24
اميرة الورد 24
يؤيؤيؤ حنيت للماضي يازين ايام زمان
كانت لعبتي المفضله المطعم انا واخواتي على المطبخ ونلعب نبيع اكلات وهاااااااااتك ياتخبيص ونقلب المطبخ فوق تحت والزباين هم نفسهم طووووووووول اللعب ههههههههه
وكنا نلعب حريم كل وحده عندها بيت ونزور بعض خخخخخخخخخخخخ
يسلمو على الموضوع الجميل
تعلمت النسيان
ههههههههههههه الله على ايام الطفوله :39: كنا واحنا صغار نموت في شيء اسمها عروسه لكن ماكان احد يشتريها لنا يقولون حرام ونقولهم ليش ؟؟؟؟؟ يردون علينا ان الله يقول يوم القيامه انفخي فيها الروح :icon33: فكرنا انا واخواتي وجبنا البربتوز حق الأطفال الي له اكمام وحشيناه شراشف ومناشف ومناديل وكل شيء يجي في بالكم:mad: لين تسير منفوخه مثل العروسه حتى القبوع نحشيه ونرسم صورة وجه وياسلام احلى عروسه وليلتها مانمنا من الفرحه:icon28:
ههههههههههههه الله على ايام الطفوله :39: كنا واحنا صغار نموت في شيء اسمها عروسه لكن ماكان احد...
والاحلى الخيمة اللي هي عبارة عن شرشف السرير اعلقه على الحبل
والا الغدير اللي هو صاج الخبز اعبيه مويه واروح اروي واقعد على الغدير
انا وحصاني اللي هو كيس شفاف ازرق مربوط بخيط سنارة
و بعدها اروح اجيب حطب وهو عبارة عن غصون النعناع المتفتت
هههههههههههههه
مسويه فلم بدوي طبعا مع الشرح
وكل صباح على هالحاله
انا هنا 12
انا هنا 12
عسل دمكم
زهرة سرف
زهرة سرف
يؤيؤيؤ حنيت للماضي يازين ايام زمان كانت لعبتي المفضله المطعم انا واخواتي على المطبخ ونلعب نبيع اكلات وهاااااااااتك ياتخبيص ونقلب المطبخ فوق تحت والزباين هم نفسهم طووووووووول اللعب ههههههههه وكنا نلعب حريم كل وحده عندها بيت ونزور بعض خخخخخخخخخخخخ يسلمو على الموضوع الجميل
يؤيؤيؤ حنيت للماضي يازين ايام زمان كانت لعبتي المفضله المطعم انا واخواتي على المطبخ ونلعب نبيع...
كنا نسوي زواج ونعمل لمبات من علب الصلصل الفاظيه ونعلقها فى شارعنا ويعجبنا صوت جلجلتها فى الهواء ومعازيم ومباشره وعايشين الدور وفرحانين من قدنا الله يعيد زمان اول بساطه وناسه وبراءه