Um rose

Um rose @um_rose_1

عضوة نشيطة

باركولي تطلقت وربي اسعد يوم في حياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا قبل فتره كتبت موضوع عن زوجي واهماله لي بالشهور ما يجامعني وتقريبا ما يعرف وين القبله و ما يصوم والفاظه بذيييييئه جدااا كلها يا بنت الشر و كذا المهم اني امس تطلقت منه الطلقه الثالثه يعني بدون رجعه ااااه اول ما سمعتها حسيت اني بقوم افتح المسجل وارقص وللعلم انا عمري 23 وهو عمره 50 طبعا كذبو علينا بالعمر قبل لا نتزوج و كذبو علينا بأمراضه طلع مريش قلب وسكر وضغط المهم انا الحين حره فاهمين ايش يعني حره احلى شعور ممكن تحسونه في العالم الحمدلله والشكر لله طبعا اهلي واقفين معي وقالولي اول ما تجيبن بنسويلك حفله طبعا انا مو سعوديه بس كنت مقيمه في السعوديه والحين في امريكا ادعولي ان اوراقي واوراق اولادي ما تكون معقده لاني لازم اطلعلهم اقامات وانا تأشيرتي مخلصه بس المهم اني تطلقت امانه باركولي ابيكم تفرحو معي و بليز بنات اشرحواي العدة كم شهر و هل اقدر اطلع من البيت لاني مضطره اني انا اروح السوبر ماركت و اودي بنتي للمدرسه 
واخيرا الله يسعدكم جميعا و الله يريحنا من اشباه الرجال
81
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوما
حلوما
الف مبروووك حبيبتي 
الله يوفقك فين ماكنتي 
سريابحر
سريابحر
الف مبروك يا قلبي
واعتقد المطلقه تقدر تروح اي مكان تبغاه ماعدا المبيت لازم بالبيت
دعواتك ربي يكتب لي الحمل السليم المبارك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
مبروك ياختي,,, اما عاد 50 وانتم مو مشيكين على اوراق الرجال !!؟؟؟ ماخلينا شيء مادققنا فيه بزواجي!!

تقدري تطلعي من البيت دامه طلاق بائن... والعدة ثلاث قروء يعني ثلاث حيضات...
Um rose
Um rose
الله يوفقكم و يرزقك بالحمل السليم المعافى وان شاءالله تجيبي توأم 
بنات ما اقدر اطلع من البيت لان ما عندي مكان اروحله الحين انتظر اوراقي تخلص عشان ارجع عند اهلي في السعوديه
مريآمي94
مريآمي94
:(
الله يعينك ويسرلك امورك