مآسر

مآسر @masr_1

عضوة فعالة

بنات والله مفكره اتقضى ل.......... بس وش رايكم

الأزياء والموضة

والله يابنات بصراحه مفكره اتقضى للعيد خاصة بناتي لاني العام عانيت معاناة الى العشر الاواخر وحنا رايحين السوق الله لايبلانا الصراحة مالقيت شي مميز كل الموديلات نزلت شكل واحد من بداية شعبان الي هو قصير وتحته كيلون وانا من النوع الي احب البس بناتي حاجات مميزه وحلوه وبناتي ثنتين الله يحفضهن وحده عمرها خمس سنوات ووحده عمرها اربع سنوات وبعيد الاضحى اخذت موديل فستان من زارا سعره 150ريال شفت الفكره وفصلته لهن ماكلفني ثنينتهن 100 ريال كل من شاف لبسهن انهبل عليه وفعلا ارتحت محد طلع زي لبسهن ابد عاد يالنشميات من الي راحت لاسواق الراجحي الي بالسويدي هل القى عندهم اشياء رايقه وحلوه للكبار والصغار واهم شي اسعارها حلوه لاني ضد شراء الغالي للاطفال مهما كان والي عندها موديلات اطفال حلوه ياليت تسعفني وترسلها لي الله يبيض وجهها لانها بتكسب فيني اجر مانزل لرمضان للسوق ابد:27:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
رفع
هــــلا
هــــلا
تقضي من الان على الاقل التبديلات وخلي حق اول يوم العيد نزله وحده للسوق برمضان وبس

يختي حرام تروح ايام رمضان بالسوق وهو شهر واحد بالسنه

استغلي التخفيضات هالفترة للتبديلات والله نصيحه من اخت لك وبتدعين لي

وخذي الله يكرمك الجزم والشرابات والبكلات وارتاحي ولاتكثرين ترى ماتعبنا الا

كثر هالخلاقين :(

الله يخلي لك بناتك :)
الغيمة السحرية
لاعت كبودنا كل العالم بها الفساتين القصيره وها الكيلونات هبو فيها مرررررررره وحده طفشنا
مآسر
مآسر
تقضي من الان على الاقل التبديلات وخلي حق اول يوم العيد نزله وحده للسوق برمضان وبس يختي حرام تروح ايام رمضان بالسوق وهو شهر واحد بالسنه استغلي التخفيضات هالفترة للتبديلات والله نصيحه من اخت لك وبتدعين لي وخذي الله يكرمك الجزم والشرابات والبكلات وارتاحي ولاتكثرين ترى ماتعبنا الا كثر هالخلاقين :( الله يخلي لك بناتك :)
تقضي من الان على الاقل التبديلات وخلي حق اول يوم العيد نزله وحده للسوق برمضان وبس يختي حرام...
مشكورة عالدعوة وعلى مرورك صادقه والله انا عشان كذا اقول ودي اتقضى من هالحين حتى اول عيد ماودي انزل برمضان ابد وزي ماقلت لك بيصير بعد كل السوق نفس الموديل
وين الباقين محد رد علي بخصوص اسواق الراجحي الي بالسويدي معقوله محد قد جاها واعيباه صدق ردو بعد حيي:mad:
top elegance
top elegance
بالتوفيق اختي والله يعينك وابرفعه لعيونك عشان يردون بنات الرياض