تسمون هالشي خيانه والا ايش

الأسرة والمجتمع

مشكلتي مع زوجي
مشكله تؤرقني
اعذروني يمكنت يخوني التعبير ويمكن تلاقون بعض الخرابيط والكلام اللي ماله داعي ويمكن اطول بسرد مشكلتي
بس وربي قاهرني وعايشه بقلق
باختصار انا شفت مقاطع اباحيه بكمبيوتر زوجي
ولما واجهته
قال انها جايته بالايميل ولما فتح ولقاها وسخه سكر الجهاز ونسي يحذف اللي قبل شافها
واني ما انزل نفسي لهالشي انا انسان وانا وانا
زوجي رجل مدرس دين وملتحي لحيه اللهم لك الحمد يقصصها لاهو اللي مطولها مثل المسلمين ولا اللي حالقها مرتب شكله بس اسم اني مطوع
بعد فتره من اللي شفت بجهازه شفت فلاشه فيها صور وحده سوريه لها مقاطع اللهم لك الحمد
تسوي حركات وتغري وانتها بها الامر الى انهى تتعرى وتسوي حركات جنسيه
وفيه معها واحد كأني قد شفت صورته مع زوجي
يسوي معاها العار والبلا
ومكتوب عالفلاشه دبي
والفندق واضح انه بدبي
واجهته وقال انها ماتخصه ويحتفظ بالشي هذا لنفسه وانه ما شافها الا مره وحده
اوكي انطميت وسكتت
بعد كذا شفت يبحث بقوقل عن كلمات وسخه وبنات فن وحكم مكالمة الفتاة بالمسن والاستمتاع مع الشيعيه على انه زواج متعه
بصراحه انصدمـــــــــــــــــــــــــــت زوجي مراهق مع ان عمره 28 سنه وامه انسانه دينه وناس حمووله بقوووه وهو قبل كان يصلي فالجماعه ويدرس كتاب الله
ويحبني وما احس اني مقصره بأي شي معه حتى بالعالاقه بيننا انا اللي اتقرب منه غالبا
واحس ماله عذر بهالاشياء اللي يسوي
مارح امدح نفسي واقول ملكة جمال بس الحمدلله جمالي الكل يشهد عليه ونظافتي واهتمامي سواء فيه او فالبيت
بس انا خايفه يكون يخوني او بالطريق لهالشي
مع العلم هو يسافر برا
ظنكم وش الحل اواجهه باللي شفت هذي ما منها مفر مين اللي مسوي بحث ما في احد الا كانه الجني بسم الله الرحمن الرحيم والا انطم واكل تبن
واللي عندها حل او افاده او اي شي لو بسيط تفيدني
الله يجعل كل من تدخل ما تشوف اللي انا شفت ولا يخونها زوجها ولا يشوف غيرها بالدنيا
63
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التوبة
التوبة
بصراحه مالك الا تكلمينه وتجلسين معاه قولي له ليه كذا
من كلامك حسيت انه يحبك بس عنده مغريات
واذا مافاد معاه الكلام غيري معاملتك له بس قبلها تكوني قد فهمتيه وقلتيله ليه تخوني وانا موفره لك كل شي يعني مالك عذر وقولي كل اللي في بالك
وانا اقول اذا كشفتي عليه شي قوليله
وادعي له دائما الله يسخره لك كلامي ملخبط
كيوت للغايه
كيوت للغايه
الله يعينك صراحه هذا وهوعلى قولتك مطوع وش خلا للمراهقين الله يديه ومااللك الا تصارحيه ولا تسكتين انا ما احب المراه الضعيفه اللى تشوف الشي بعينها وتسكت لازم تزقفين عند حده وتذكرينه بالله والموت
العصقوله20
العصقوله20
ادعيليه كثييير وقولي اللهم اتودعتك زوجي وبصره وفرجه

والله راح يحفضه لك صدقيني
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
تكلمي معاه بصراحه ولاتستحين ......!!

ترا شي يجر شي .....!!!

ذكريه بلحيته اللي حاطها ديكور ......!!
وان شاء الله يستحي على دمه ويبطل حركات المراهقين ......!!
** أكاسيــا **
** أكاسيــا **
بصراحه مالك الا تكلمينه وتجلسين معاه قولي له ليه كذا من كلامك حسيت انه يحبك بس عنده مغريات واذا مافاد معاه الكلام غيري معاملتك له بس قبلها تكوني قد فهمتيه وقلتيله ليه تخوني وانا موفره لك كل شي يعني مالك عذر وقولي كل اللي في بالك وانا اقول اذا كشفتي عليه شي قوليله وادعي له دائما الله يسخره لك كلامي ملخبط
بصراحه مالك الا تكلمينه وتجلسين معاه قولي له ليه كذا من كلامك حسيت انه يحبك بس عنده مغريات واذا...