ياسنعات تكفون جاوبوني عندي كم سؤال أكسبو أجر

اطباق عالم حواء

مساء الفل ع الكل00
0عندي عشاء الاربعاء000ونفسي أجهز من بدري 00كنت اسوي الصواني بعد مايجوني الضيوف عشان على طول أقدمها طبعا تكون رووووعه بس هالمره أبغى أكون مرتاحه وأسولف مع ضيوفي مو حايسه بالمطبخ:mad:
ع الأسئله0000
1_أقدر أسوي صينية الخضار المقليه من الظهر؟؟ ماتخرب أخاف الخضار تذبل 00
2_المكرونه ماتنشف وتخرب ويتغير طعمها أذا سويتها من الظهر نفسي أقدمها وكأنها توها طالعه من الفرن
3_التبوله أقدر أقطع البقدونس من الليل لأنه متعب نفسي أخلص منه من الليل ممكن ولا يخرب 00
وأذا فيه أشياء تفيدني حول موضوعي لاتبخلون علي ياأهل الكرم والجود ^^ شوي وتقول قصيده:icon28:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة ودااع
لحظة ودااع
شوووفي ياقلبي الخضار لا ماتذبل ابدا بالقلي

اماااا المكرونة سويها المغرب احسسن

والتبولة قطعيها الظهر

والله يعينك
لبوة مسالمة
لبوة مسالمة
الخضار مضمون بإذن الله وحتى المكرونه بس لاتدخلينها الفرن الا قبل التقديم والتبوله ماقد جربت اجهزها من بدري بس اتوقع لو ماحطيتي ملح وليمون اتوقع تتحمل والحلا سويه من اليوم اللي قبل طبعا عادي يتحمل والله يعينك ويعيننا حتى انا اجهز ابغى اجمع جاراتي ...
miss.tahani
miss.tahani
الله يسهل لك
المكرونه جهزيها وحطي كل طبقاتها وقبل التقديم شغلي الفرن
البقدونس قطعيه ونشفيه ولفيه وحطيه بالثلاجه
الخضار ما ادري
رفوف الذكريات
رفع لعيونك
رغم الألــم
رغم الألــم
ع الأسئله0000
1_أقدر أسوي صينية الخضار المقليه من الظهر؟؟ ماتخرب أخاف الخضار تذبل 00

صلحيها حتى من الليل بس لا تحمرينها إلا قبل التقديم تطلع روعة وطعمها مايتغير

2_المكرونه ماتنشف وتخرب ويتغير طعمها أذا سويتها من الظهر نفسي أقدمها وكأنها توها طالعه من الفرن

إذا كانت مكرونة باشميل أنا دائماً أسويها من الليل نفس طريقة صينية الخضار تطلع ررروعة والبشميل يصير ثقيل ومو سايح بجد رررروعة

3_التبوله أقدر أقطع البقدونس من الليل لأنه متعب نفسي أخلص منه من الليل ممكن ولا يخرب 0

بالنسبة لتبوله قطعيها ولكن لا تحطي عليها برغل وباقي المكونات إلا وقت التقديم0
وأذا فيه أشياء تفيدني حول موضوعي لاتبخلون علي ياأهل الكرم والجود ^^ شوي وتقول قصيده

:icon28:

ياعسل ممكن تصلحي حلى من الليل وممكن تصلحي سمبوسة بف مثل طريقتي ررررروعة وممكن تصلحي جيوب التوست نفس طريقتي جهزي الحشوة من العصر والتوست قطعيه نفس طريقتي ولا تقلينها إلا قبل التقديم ضعيه بالبيض والبقسماط وإقليها وإحشيها ماتشبعين منها

وهذي الروابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2337503

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2291343

بعدين خبرينا عن عزيمتك

دعواتك ياقمر