اطيب قلب
اطيب قلب
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر واقر اعيننا بذرية صالحة باره وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي...

اللهم امين و الله يرزقنا و اياكم الذرية الصالحه
اطيب قلب
اطيب قلب
الله يرزقك يارب كثري من شرب ماء زمزم
الله يرزقك يارب كثري من شرب ماء زمزم
شاكره لك مرورك يا عسل :26:
اطيب قلب
اطيب قلب
روحي مركز زيتونه اغراضهم معقمه وراح يقولو لك تعالي الايام 17 19 21 وعندهم قسم نسائي الله ييسر لك
روحي مركز زيتونه اغراضهم معقمه وراح يقولو لك تعالي الايام 17 19 21 وعندهم قسم نسائي الله ييسر...
كويس يعني مركز زيتونه مفتوح الان وعندهم قسم نسائي

بإذن الله في رمضان بروح لهم ... جزاك الله الف خير :26:
اطيب قلب
اطيب قلب
انا نفسي اسوي حجامه بس خايفه بس محتارها وين اسويه بس اختي اذ نزل الهرمون معاك قولي اليه عشان اسوي الان الهرمون مرتفع مره... اللهم اني اشهد بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم اني اشهد بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد حي يا قيوم يامن امره بين الكاف والنون يامن اذا اراد شيئا قال له كن فيكون يامن لا يعجزه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم رزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل با تؤام الثاااابت التام 9 اشهر واقر اعيننا بذرية صالحة باره
انا نفسي اسوي حجامه بس خايفه بس محتارها وين اسويه بس اختي اذ نزل الهرمون معاك قولي اليه عشان...

حبيبتي انا سويت حجامة في اول الشهر لكن بجده مو في المدينة

جاتني اخصائية حجامة من مركز حجامتي سابقا و ادواتها معقمه و جديده تفتحها قدامك حتى عدة الحجامة تقولك انتي اشتريها من العيينه الطبيه عشان تضمني انها نظيفة و تلبس قفازات طبيه قبل ما تسوي لك شي شغلها جدا نظيف لانها اخصائية ...

قالت لي النتيجة تبين معك بعد 3 حجامات عشان كذا ماني مستعجله ولا ابغى احلل الا بعد ما اكمل 3 حجامات ورا بعض بكل شهر مره ,, :26:

ولا تخافي ما راح تحسي بشي ...
اطيب قلب
اطيب قلب
اختي الكريمة انصحك بالحجامة فهي مفيدة جداً بإذن الله كما وصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وبإذن سوف ينزل هرمون الحليب ولكن على من يعمل لكِ الحجامة يكون متمكن ويعرف اماكنها ولاداعي لان تنتظري ايام السنة من كل شهر فالمريض يذهب للحجامة في اي وقت فتوكلي على الله واذهبي الى مركز الحجامة في المدينة شافاكِ الله وعافاكِ
اختي الكريمة انصحك بالحجامة فهي مفيدة جداً بإذن الله كما وصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم...

تسلمي جزاك الله خير

فعلا نفس الكلام اللي قالته لي الاخصائية ما تستني ايام السنة سويها بأي يوم للحالات المرضية :(

و ياليت اذا تعرفي بالضبط اماكن هرمون الحليب بشوف هي نفس الاماكن اللي سوتها لي ولا لأ ,,,

انا من زمان ادور على احد يحجم بالمدينة و ما حصلت و لما نزلت جده اجازه سويت حجامة في جده
لكن الان ابغى في المدينة ..