_تاليا_
_تاليا_
طيب انستازيا انتى من بوظبي وانا بعد من بوظبي

يعني ماله داعي حواله وتحويله نتفاهم على المكان ونلتقي او حتى اطرشلج السائق ويشل الاغراض ؟؟

حطي اسمى ابي علبه من الكريم ؟؟

وعندي سؤااااااااااااااااااال بعد ماتنتهي العلبة اخاف يرجع اللون نفس قبل ؟؟؟

طيب نانوش استخدمه بس في الليل ؟؟ احط منه على وجهي والركب مثلا ؟ والمؤخرة

والصبح اغسل وخلااااااص ماحط شئ ؟؟ عشان احقق النتائج باسرع وقت ممكن

عطيني بالضبط الطريقة المناسبه وياليت تحطيلي اسم صابونه للوجه والجسم استخدمها

مع الكريم ؟؟؟

اسفه على الاسئلة الوايد
نانوش الكويت
نانوش الكويت
طيب انستازيا انتى من بوظبي وانا بعد من بوظبي يعني ماله داعي حواله وتحويله نتفاهم على المكان ونلتقي او حتى اطرشلج السائق ويشل الاغراض ؟؟ حطي اسمى ابي علبه من الكريم ؟؟ وعندي سؤااااااااااااااااااال بعد ماتنتهي العلبة اخاف يرجع اللون نفس قبل ؟؟؟ طيب نانوش استخدمه بس في الليل ؟؟ احط منه على وجهي والركب مثلا ؟ والمؤخرة والصبح اغسل وخلااااااص ماحط شئ ؟؟ عشان احقق النتائج باسرع وقت ممكن عطيني بالضبط الطريقة المناسبه وياليت تحطيلي اسم صابونه للوجه والجسم استخدمها مع الكريم ؟؟؟ اسفه على الاسئلة الوايد
طيب انستازيا انتى من بوظبي وانا بعد من بوظبي يعني ماله داعي حواله وتحويله نتفاهم على المكان...
هلا حياتي
يا عمري ماينفع تحطيه بليل لأنه لازم يتغسل
واللون مايرجع اذا استخدمتيه صح
لأنه اساسا يتغلل في خلايا البشرة ويعيد نشاطها
وتركيبته الغنية بالأعشاب المغذية للبشرة تعطي تنشيط للدورة الدموية
يعني مو بس لون فاتح .. صفاء ونقاء ... واشراقة ماصارت
توكلي على الله حبيبتي
نانوش الكويت
نانوش الكويت
حبيبتي تاليا استخدمي اي صابون طبيعي ( الغار- الطاووس )
او من صابون حنان يلي عندي المشبع بزيت اركان وزيت الزيتون
والصابون المشبع بالخلطات المغربية الأصيلة
اهم شي طبيعي مافي كيماوي
وبالتوفيق
بنـــوتة
بنـــوتة
صراحة أنا أبغي من هذا الكريم لكن ما أعرف في سوالف الايداع والينوك وياريت أختي لو تعطيني رقم هاتفك على الخاص أو أي مكان تبعين فيه الكريم ويكون قريب أنا من الشارقة
Roserise
Roserise
ممكن تسجلين إسمي في الطلبيه وأنا من بوظبي لو ممكن نتفق على طريقة الدفع يعني نتلاقى في مكان نتفق فيه وأدفعلج المبلغ لأن الحوالة بتكلفني ولأني ما عندي حساب في أي بنك

شوفي الطريقة اللي تناسبك يعني ممكن نتفاهم على الماسنجر طرسيلي الايميل على الخاص مع الوقت اللي تدشين فيه النت