** المُحبّة للخير **
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس وكمان أبغى من الأكياس السحريه للحمام أتمنى تفيديني عن طريق الرسائل الخاصة بالطريقة والدفع والسعر النهائي اللي أرسله لك عن طريق كرت المعايده تبعك وأكون شاكرة لك من قلبي وعندي سؤال هل تتأثر الخلطة بطول فترة التخزين ..!! أختكم
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس...
أختي الكريمة قليلة :26:
أهلين و سهلين فيكي عيوني , شيكي على الخاص عندك أنا أرسلت لكي رسالة و أنتظر منك الإجابة لكي نناقش بقية التفاصيل :26::26::26:
*ام حنين*
*ام حنين*
هلا

انا بعد ابى اختى المحبه للخير دائما وان شا الله

وطريقتى بالدفع تحويل المبلغ

انتظر ردك
قليله
قليله
اهلا أخت المحبه للخير : :27:
,,طلبي كيلو من بودرة زهرة الياسمين بزيت الخس
وأنا من السعوديه,, الطائف
** المُحبّة للخير **
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس وكمان أبغى من الأكياس السحريه للحمام أتمنى تفيديني عن طريق الرسائل الخاصة بالطريقة والدفع والسعر النهائي اللي أرسله لك عن طريق كرت المعايده تبعك وأكون شاكرة لك من قلبي وعندي سؤال هل تتأثر الخلطة بطول فترة التخزين ..!! أختكم
مرحبا أختي المحبة للخير جزاك الله خير على جهودك أنا أريد كيلو من بودرة الياسمين بزيت الخس...
أختي الغالية أم حنين :26:

أرسلت لكي على الخاص شيكي على الخاص عندك و أنا بإنتظار جوابك حبيبت ألبي لكي نناقش بقية الخطوات و التفاصيل :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
أختي الغالية قليلة :26:

إنتظري رسالتي التفصيلية يا عيوني قريباً جداً :26::26::26::26: