DanaMam

DanaMam @danamam

كبيرة محررات

خلاط وعجانه KitchenAid البروفشنال الرااائعه

أدوات ومنتجات منزلية

خلاط كتشن ايد الغني عن التعريف واغلب مقدمين برامج الطبخ الاجانب المشهورين مالهم غنى عن هذي الاله الرااائعه
18
2K

هذا الموضوع مغلق.

DanaMam
DanaMam
خلاط كتشن ايد الغني عن التعريف واغلب مقدمين برامج الطبخ الاجانب المشهورين مالهم غنى عن هذي الاله الرااائعه
الاله مصنوعه من المعدن وأداه العجن والخفق كلهم من المعدن المقاوم للصدأ يعني تعيش الاله معك باذن الله
وعاء الخفق مصنوع من الاستانلس ستيل

سعة الوعاء 6 كوارتز (اللي عندي اكبر مقاس واحدث موديل وموموجوده بالسعوديه )
الطاقه: 575 واط
عشر سرعات للتحكم بسرعه الخفق والعجن
بدي الجهاز من المعدن
الخفاقه تتحرك في 67 نقطه حوالي الوعاء
اللون ابيض
مع العلم انها تباع في السعوديه بسعر 2200 لكن الموديل اقدم من اللي عندي وسعتها 5 كوارتز فقط ونوعها ارتيسان مو بروفشنال نفس اللي عندي
DanaMam
DanaMam
خلاط كتشن ايد الغني عن التعريف واغلب مقدمين برامج الطبخ الاجانب المشهورين مالهم غنى عن هذي الاله الرااائعه الاله مصنوعه من المعدن وأداه العجن والخفق كلهم من المعدن المقاوم للصدأ يعني تعيش الاله معك باذن الله وعاء الخفق مصنوع من الاستانلس ستيل سعة الوعاء 6 كوارتز (اللي عندي اكبر مقاس واحدث موديل وموموجوده بالسعوديه ) الطاقه: 575 واط عشر سرعات للتحكم بسرعه الخفق والعجن بدي الجهاز من المعدن الخفاقه تتحرك في 67 نقطه حوالي الوعاء اللون ابيض مع العلم انها تباع في السعوديه بسعر 2200 لكن الموديل اقدم من اللي عندي وسعتها 5 كوارتز فقط ونوعها ارتيسان مو بروفشنال نفس اللي عندي
خلاط كتشن ايد الغني عن التعريف واغلب مقدمين برامج الطبخ الاجانب المشهورين مالهم غنى عن هذي الاله...
حياكم :)
DanaMam
DanaMam
لا اله الا الله
DanaMam
DanaMam
لا اله الا الله
لا اله الا الله
فوق:)
DanaMam